الإثنين 6 مايو 2024

عمر الشناوي يعلن موعد عرض «قواعد الطلاق الـ45»

عمر الشناوي

فن20-11-2021 | 19:01

حسام يونس

كشف الفنان عمر الشناوي، موعد عرض مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، المقرر عرضه، اليوم السبت، على منصة "شاهد" الإلكترونية، وغدًا على قناة "MBC4"، إخراج  مصطفى أبو سيف، وإنتاج سالي والي.

ونشر الفنان عمر النشاوي، البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "قواعد الطلاق الـ45.. اليوم على شاهد، وغدًا إن شاء الله على قناة "MBC4".

يضم مسلسل "45 قاعدة للطلاق"، 45 حلقة، وتدور أحداثه حول كاتبة مشهورة، مؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، وتخفي أمر انفصالها عن  زوجها، لتعيش فترة انتقالية، من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجه الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة.

"45 قاعدة للطلاق"، بطولة الفنانة إنجي المقدم، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، هيدي كرم، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، وقصة المسلسل مأخوذة عن المسلسل الأمريكي «Girlfriends' Guide to Divorce»، والعمل من إنتاج سالي والي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وكان عمر الشناوي، كشف عن شخصيته بالعمل في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أجسد شخصية" عمر"، وهو مخرج عاطل عن العمل، ومتزوج من الفنانة إنجي المقدم، وتحدث بيننا عدة مشكلات وخلافات إلى أن ينتهي الأمر بالطلاق.

وتابع: وتدور قصة العمل كاملة حول قضية الطلاق بعرض أكثر من نموذج لأكثر من عائلة، وهذه الأحداث تسير في إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل بطولة جماعية بين النجوم، وأمامي فترة لانهاء مشاهدي.

وخاض "الشناوي" السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "الأختيار2: رجال الظل"، وتدور إحداث العمل في إطار الحركة، حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، وعمر الشناوي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air