الجمعة 3 مايو 2024

«بتتمكيج».. هنا شيحة في أحدث ظهور لها (صورة)

هنا شيحة

فن20-11-2021 | 19:46

حسام يونس

شاركت الفنانة هنا شيحة، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت هنا شيحة في الصورة بإطلالة جذابة، وهي تضع اللمسات الأخيرة لإطلالتها، ما نال إعجاب متابعيها.

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هنا شيحا، على دعوة جمهورها حفل توقيع كتاب والدها الفنان أحمد شيحا، والمقرر إقامته يوم 20 من الشهر الجاري، في قاعه بيكاسو التجمع الخامس.

ونشرت هنا شيحا، صورة لدعوة الحفل، على حسابه عبر"إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اتشرف بدعوتكم الي افتتاح معرض وتوقيع كتاب الفنان الكبير احمد شيحا والدي ومعلمي وصديقي يوم ٢٠ نوفمبر الساعه السادسه مساءاً في قاعه بيكاسو التجمع الخامس في انتظاركم".

وتستعد هنا شيحة لعرض فيلمها السينمائي الجديد  "النهارده يوم جميل"، من بطولة باسم سمرة، نجلاء بدر، هنا شيحة، أحمد وفيق، إيمي إسلام، إنتصار، ومن تأليف وإخراج نيفين شلبي، ويتناول العمل مجموعة من القصص المختلفة عن علاقة الرجل بالمرأة المتشابكة.


وشاركت  هنا شيحة في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، مصطفي قمر، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، مصطفي حمزة، محمد يوسف، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وأيضا شاركت هنا في مسلسل "شاهد عيان" حيث جسدت شخصية فتاة تدعي "ندي"، وهي زوجة تحمل عبئا من الماضي، ويتعرض زوجها لمفاجأة عائلية تقلب حياته رأسا علي عقب وتدفعه إلي الشك بجميع من حوله، من بطولة  حسن الرداد، بسمة، هنا شيحة، محمد لطفي، وليد فواز، أحمد صيام، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa