السبت 11 مايو 2024

سارة عبدالرحمن رفقة أحمد مالك و«داش» في أحدث ظهور (صور)

سارة عبدالرحمن

فن20-11-2021 | 23:11

حسام يونس

شاركت الفنانة سارة عبد الرحمن، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت سارة في الصور، برفقة مجموعة من اصدقائها، وكان من بينهم الفنان أحمد مالك، والفنان أحمد داش، ونالت إعجاب الجمهور.

وكانت سارة عبدالرحمن، نشرت مؤخراً عدة صور حفل تكريمها في المركز الكاثوليكي للسينما، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شرف كبير ليا اني اتكرم في المركز الكاثوليكي للسينما و كل الشكر للأب بطرس دانيال و كل اللي شاركوا انها تكون ندوة مثمرة".

عرض مؤخراً لـ سارة عبدالرحمن أحدث أعمالها وهو الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر مؤخراً على منصة شاهد.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" في إطار الدراما، حول قضية التبني، إذ تنقلب حياة طبيبة العيون "ندى" منة شلبى رأسا على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة وتواجه صعوبات كثيرة بالإضافة إلى علاقتها بالطفلة نفسها.

"ليه لأ 2" من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، تامر نبيل، يارا جبران، دنيا ماهر، ريم حجاب، مني أحمد زاهر، أشجى خالد، سمير جوهر، وتأليف مريم نعوم، دينا نجم، مجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، إي بروديوسر.

وشاركت سارة عبدالرحمن مؤخراً في فيلم "الكنز 2: الحب والمصير"، وتدور أحداث العمل في إطار تاريجي حيث يواصل الجزء الثاني ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

"الكنز 2: الحب والمصير" من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم،  نهى عابدين، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وقصة سينمائية وإخراج شريف عرفة، وإنتاج شركة الإخوة المتحدين للسينما.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sarrah Abdelrahman (@sarrahsworld)

 

Dr.Radwa
Egypt Air