الإثنين 13 مايو 2024

تكريم أبطال ملحمة «الاختيار 1» في الإمارات (صور)

الفنان علاء عرفة

فن20-11-2021 | 23:17

حسام يونس

كرمت إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة فريق عمل مسلسل "الاختيار".

نشر الفنان علاء عرفة، صور من التكريم من خلال حسابه الرسمي على "إأنستجرام"، وعلق قائلاً: "شرف و فخر كبير تكريم أبطال مسلسل الإختيار من جيش بلدي العظيم و ضيوف مصر شيوخ إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة".

وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأختيار" حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، واستشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 خلال التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

"الاختيار ج1" من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، إسلام حافظ، ضياء عبدالخالق، عابد عناني، إيهاب فهمي ماجد المصري، إياد نصار، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن علاء عرفة خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Alaa Arafa (@arafa_a)

 

Dr.Radwa
Egypt Air