السبت 18 مايو 2024

أخبار التعليم في مصر اليوم الأحد 21- 11- 2021.. حقيقة إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل

وزارة التربية والتعليم

تحقيقات21-11-2021 | 11:41

أماني محمد

تقدم بوابة «دار الهلال» موجزًا أخبار التعليم في مصر اليوم الأحد 21- 11- 2021، جاء فيه حقيقة إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل، وكذلك مواعيد البرامج التعليمية لقناة مدرستنا لطلاب المرحلة الإعدادية.

 

أخبار التعليم اليوم

ومن أخبار التعليم اليوم، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل، خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022، ونفت وزارة التربية والتعليم الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل خلال الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونياً على أجهزة "التابلت" داخل اللجان الامتحانية بالمدارس، مع ضمان  تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

 

أخبار وزارة التربية والتعليم

وتضمنت أخبار وزارة التربية والتعليم، أعلن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الأحد، أن محافظة بورسعيد شهدت انتظام العملية التعليمية بصورة طبيعية، مشيرا إلى أن المحافظة تشهد استقرارا في الأحوال الجوية، وهناك جاهزية تامة واستعدادات مكثفة للتعامل مع أي طارئ، وأشار المحافظ، إلى جاهزية واستعداد كافة الأحياء، بالتنسيق مع جهاز الإنقاذ والطوارئ والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، موضحا أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات الكسح بمختلف الأحياء ومدينة بورفؤاد، بالإضافة للتواجد المستمر للأطقم الفنية للتعامل السريع مع أى طارئ.

 

 

أهم أخبار التربية والتعليم

وجاء في أهم أخبار التربية والتعليم، أعلنت قناة مدرستنا لطلاب المرحلة الإعدادية، مواعيد عرض البرامج التعليمية لطلاب الصفوف الإعدادية، بدءا من اليوم الأحد وحتى السبت المقبل 27 نوفمبر.

ويمكن لطلاب وأولياء أمور المرحلة الإعدادية متابعة قناة "مدرستنا"، مع أول أيام بث قناة "مدرستنا 2"، والمخصصة لطلاب المرحلة الإعدادية فقط.

مواعيد برامج قناة مدرستنا

وحددت قناة مدرستنا مواعيد عرض البرامج التعليمية الخاصة بالمرحلة الإعدادية فقط، باللغة العربية مع الإعادة، على قناة مدرستنا 2 على التردد 10777، من هنا

الاكثر قراءة