الإثنين 6 مايو 2024

مسلسل موسى لـ محمد رمضان يحصد جائزتين بمهرجان نجم العرب

محمد رمضان والمخرج محمد سلامة

فن21-11-2021 | 23:12

رضوى سمير

حقق مسلسل "موسى"، نجاحاً بحصوله على جائزتين في مهرجان نجم العرب، أفضل إخراج وتصوير، حيث حصل المخرج محمد سلامة، على جائزة أفضل مخرج عربي، كما حصل المسلسل على جائزة أحسن مدير تصوير أيضاً.

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "موسى"، وشاركته البطولة النجمة سمية الخشاب، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسى" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداثه في قرية مصاغة- سوهاج عام 1942 في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتي الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.
 
وجدير بالذكر أن اعتاد الفنان محمد رمضان على الظهور في الموسم الرمضاني كل عام بشكل مستمر، حيث يواصل بالوقت الحالي تحضيراته النهائية قبل بدء تصوير مسلسله الجديد، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2022.

ويتناول المسلسل، الذي لم يعلن عن اسمه بعد، قضية تجارة الآثار، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ويراهن محمد رمضان على الشخصية التي يظهر بها خلال الأحداث، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية "موسى".

Dr.Randa
Egypt Air