الخميس 2 مايو 2024

وسط إشادة بالتنظيم.. تألق كبير لنادي 6 أكتوبر في بطولة البراعم الأولى للشطرنج

براعم نادي أكتوبر

ملاعب الهلال21-11-2021 | 19:16

دار الهلال

بمشاركة 120 ناشئا وناشئة من مختلف أنحاء الجمهورية اختتمت مساء الجمعة بطولة البراعم الأولى للشطرنج التي نظمها الاتحاد المصري للشطرنج  برئاسة الدكتور هشام الجندي بالتعاون مع نادي 6 أكتوبر برئاسة المستشار عبد الناصر خطاب.

 

ونجح أبطال نادي 6 أكتوبر للشطرنج خلال البطولة في تحقيق نتائج مميزة، على مستوى البراعم، حيث حصل:

 

اللاعب آسر احمد مصطفي تحت 8 سنوات علي المركز الثالث.

 

اللاعبة سما حافظ عبد الواحد تحت 10 سنوات على المركز الثاني.

 

اللاعبة سارة حافظ عبد الواحد على المركز الثالث تحت 14.

 

اللاعب حمزة أحمد محمد على المركز الثاني تحت 12 بنين.

 

بقيادة المدير الفني والمستشار الفني للبطولة الكابتن أحمد عباس وبدعم رئيس النادي المستشار عبد الناصر خطاب ومجلس الإدارة وأعضاء كل أسرة النشاط الرياضي بنادي 6 أكتوبر، د أحمد حسين مدير النشاط الرياضي والكابتن نيبال عدلي مساعدي النشاط الرياضي والذين شرفت البطولة بحضورهما حفل الختام.

 

وأثنى د. أسامة قاسم عضو مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر خلال جولته بالبطولة على كل القائمين وعبر عن سعادته باستضافة النادي لبطولة البراعم الأولى للشطرنج.

 

وشهد حفل الختام حضور كل من د أحمد إسماعيل عضو مجلس إدارة نادي أكتوبر-  د. إبراهيم أبو الخير مدير أمن النادي- سامي يونس عضو مجلس إدارة الاتحاد - مؤمن شفيق عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين.

 

وبدأ اللقاء بكلمات من رئيس نادي أكتوبر المستشار عبد الناصر خطاب عبر خلالها عن سعادته بهذا الحدث ودعمه لكل ما يفيد ويطور من عقلية أولادنا ووعد بتقديم مزيد من الدعم مستقبلا، تلاها كلمه لرئيس الاتحاد المصري للشطرنج شكر خلالها قيادات النادي جميعا على حفاوة الاستقبال والضيافة والتنظيم وأنه يعد نموذجا مميزا ومبشرا بمزيد من التعاون وتم تبادل الدروع بين نادي 6 أكتوبر والاتحاد المصري للشطرنج.

 

وختاما ألقت مدير البطولة شرين سالمان كلمتها بالترحيب بكل من الحضور والمنظمين والحكام وضيوف المنصة جميعا تلاها حفل الجوائز الذي شهد فرحة وسعادة غامرة من كل المشاركين وحصولهم جميعا على شهادات تقدير مقدمة من نادي 6 أكتوبر.

 

يذكر أن براعم نادي أكتوبر المشاركين بالتنظيم هم عمر أحمد - يوسف حافظ - أحمد نجيب - إبراهيم علي.

Dr.Randa
Dr.Radwa