الأحد 19 مايو 2024

على طريقة فيلم مطب صناعى.. إنقاذ فتاة من الغرق بعد وقوعها فى حمام سباحة

الملاهى

الهلال لايت 21-11-2021 | 22:50

ميادة عبد الناصر

لا يمكن نسيان المشهد الذى يجمع منة عرفة وأحمد حلمى فى فيلم مطب صناعى عندما قام بانقاذها من الغرق ليعيدها للحياة مرة أخرى وتبدأ أحداث الفيلم فى التسلسل وعلى نفس السياق اعيدت فتاة عمرها خمس سنوات إلى الحياة من قبل أحد ضيوف مدينة ملاهى بمدينة بيرث حيث كانو قريبين منها بعد العثور عليها طافية ووجهها لأسفل في حمام السباحة حيث كانت فتاة في الخامسة من عمرها محظوظة لكونها على قيد الحياة بعد أن أُخرجت من الماء في مدينة ملاهي شهيرة في بيرث وذلك وفقا لموقع "ذا صن" البريطانى .

وتم استدعاء المسعفين إلى متنزه أدڤنتير ورلد Adventure World الترفيهي في بحيرةبيبرا بعد أن قام أحد أفراد من الجمهور بسحب الفتاة التي تم العثور عليها ووجهها لأسفل وفقدت الوعي في الماء قبل أن يقوم حراس الحياة بإجراء الإنعاش القلبي الرئوي بعد أن توقفت عن التنفس.

واستعادت وعيها ونُقلت إلى مستشفى فيونا ستانلي في حالة حرجة وقدم أندرو شاري ، الرئيس التنفيذي لشركة Adventure World ، الشكر لضيفتي الحديقة اللتين لعبتا "دورًا محوريًا" في إنقاذ حياتها ،وقال في وقت مبكر من بعد ظهر اليوم ، تم انتشال فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات غير خاضعة للرقابة من المسبح الرئيسي من قبل أقرب ضيفين.

قام حارس الإنقاذ لدينا بفحص العناصر الحيوية وبدأ الإنعاش القلبي الرئوي على الفور حتى وصل فريق الاستجابة الأول لدينا وقدم المزيد من الدعم واستجابت الفتاة في غضون لحظات ثم استقرت حالتها حتى وصول سيارة الإسعاف.

تم نقلها لاحقًا إلى مستشفى الأطفال في بيرث وهي الآن في حالة مستقرة ووصف أحد الشهود الحادث بأنه مروع وكتبت سارة لويز عبر وسائل التواصل الاجتماعي: فتاة صغيرة ، تم مساعدتها ولحسن الحظ تم نقلها إلى المستشفى للتنفس.

بموجب سياسة مدينة الملاهي ، يجب أن يخضع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا للإشراف في جميع الأوقات من قبل ولي الأمر.

وبحسب ما ورد كان المئات من الأطفال وعائلاتهم في مدينة الملاهي الشعبية وقت وقوع الحادث وقد استمرت ملاهى Adventure World في البقاء مفتوحة للجمهور بعد الحادث.