الإثنين 13 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتابع الاستعدادات لمواجهة الأمطار

محافظ بورسعيد

محافظات22-11-2021 | 13:00

دار الهلال

 تابع عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جاهزية واستعداد الأجهزة التنفيذية لمواجهة موسم الشتاء الحالي.

وشدد الغضبان، على ضرورة الاستعداد المكثف لأى طارئ فى حالة الطقس، والتأهب المستمر لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار والسيول، ووضع خطة موسعة للوقوف على مدى كفاءة المعدات المستخدمة فى سحب مياه الأمطار والأطقم الفنية العاملة عليها، مشيرا إلى أن المحافظة دفعت بعدد كبير من السيارات الناقلة والفاكيوم والنافوري والأطقم الفنية لاحتواء المواقف الطارئة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم، مع رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ويوسف الشاهد السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، والعميد محمد المصري مدير إدارة المرور ببورسعيد .

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء بالتأكد من كفاءة محطات الصرف الصحى ومصارف توزيع المياه ومن كفاءة بالوعات الأمطار فى كافة الشوارع وخاصة التى تشهد تراكم كميات من المياه لمنع حدوث أي أزمة فور تساقط الأمطار.

وناقش الغضبان مع مدير إدارة المرور التعديلات المرورية التي تشهدها المحافظة ، مؤكدا أهمية التنسيق بين إدارة المرور والجهات التنفيذية فيما يخص تطوير عدد من الشوارع الحيوية، لمنع التكدس والمساهمة فى تيسير الحركة.

كما تابع الغضبان مستجدات أعمال تنفيذ مشروع التحول الرقمى لإدارة منظومة أصول وأملاك الدولة ببورسعيد.. واستمع لآخر معدلات التنفيذ من المختصين بشأن تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التحول الرقمى لإدارة منظومة أصول وأملاك الدولة، حيث تم إدخال حوالى 37 ألف ملف حتى الآن للمنظومة.

وأكد ضرورة تكثيف معدلات العمل خلال الفترة الحالية والتنسيق بين الوزارات المشاركة فى المنظومة، مؤكدا أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأسبوع الجاري لاستعراض آخر معدلات العمل في المشروع .

Dr.Radwa
Egypt Air