الأحد 2 يونيو 2024

إستاد المنصورة يستضيف فعاليات الملتقى الرمضاني الأول

9-6-2017 | 00:39

افتتح رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة للجميع، د. عماد البناني مساء اليوم 8 يونيو 2017، ثاني فاعليات الملتقى الرمضاني الأول للرياضة للجميع الذي نظمه الاتحاد المصري للرياضة للجميع، و ذلك على الملعب الرئيسي لاستاد المنصورة، بحضور 600 مشارك من مختلف الفئات العمرية من أندية الدقهلية، و الشرقية، ودمياط منها ديرب نجم بالشرقية، و نادي كفر سعد بدمياط، ونادي جديلة، ونادي أجا، و نادي النصر، ونادي الصيد بالدقهلية.

صرح البناني بأن الفاعليات تستمر أسبوعيًا خلال شهر رمضان، حيث يتم تنفيذ الفاعلية الأولى في محافظة الجيزة على ملاعب كلية التربية الرياضة جامعة حلون بالهرم، مشيرًا إلى أنها لاقت استحسان المشاركين الذين اثنوا على الفكرة و طالبوا بتكرارها دوريًا.

وأكد البناني أن الفاعلية الثالثة تنفذ في محافظة الإسكندرية على ملاعب نادي 6 أكتوبر للقوات المسلحة بالأنفوشي، موضحًا أن هذه الفاعلية تهدف إلى لم شمل الأسرة المصرية والشباب في أمسية رمضانية بها المتعة والترفيه والرياضة.

وتابع البناني أن الاتحاد المصري يقدم مسابقة يومية طوال شهر رمضان بالتعاون مع إذاعة الشباب والرياضة بإجمالي جوائز 15 ألف جنيه.

وأضاف البناني أن الفاعليات تتضمن مهارات استعراضية في كرة القدم والسلة والطائرة واليد، بالإضافة إلى مهارات ألعاب المضرب، ويختتم اليوم بمهرجان ترويجي للألعاب الصغيرة.

شارك في الفاعلية عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للرياضة للجميع، د. محمد السمنودي، ووكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، رمضان شورية، والمدير الفني للاتحاد المصري، جمال سليمان، والمدير المالى للاتحاد، محمود صالح، وعدد من قيادات ورموز الرياضة بالمحافظة.