الإثنين 29 ابريل 2024

جمال يوسف يكشف عن كواليس دوره فى «نقل عام» (خاص)

جمال يوسف

فن22-11-2021 | 17:18

رحاب العوضي

يعيش الفنان جمال يوسف حالة انتعاش فني، إذ يشارك حالياً في عملين دراميين وهما حكاية مريم من مسلسل زي القمر الموسم الثاني، ومسلسل نقل عام الذي يخوض تصويره حالياً.

وكشف يوسف، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن دوره في كل من حكاية "مريم" من مسلسل زى القمر للموسم الثاني، وعن  مسلسل "نقل عام" كما توجّه بالشكر للقائمين على العمل بجهة الإخراج والإنتاج للأعمال السابق ذكرها.

وقال: "أعمل حالياً على تصوير مسلسل نقل عام، والذي يتضمن 30 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية عم جمال، والذي يعمل ناظر محطة قطار، وتجمعني أكثر مشاهدي مع الفنان إيهاب فهمى، وجاء ترشيحي للعمل من المخرج عادل أديب وجهة الإنتاج التي تضم غزال الشال وأيمن عبدالحفيظ، وأتوجه لهم جميعاً بالشكر عل هذا التعاون الرائع والمتميز في العمل".

وتابع: "وعن الدور جذبني كثيراً لأنه مختلف ويقدم حالة إنسانية، خاصة وأن أخر أعمالى التي قدمتها مؤخراً كانت أدوار شر في من حكاية اللي خلف مامتش، من مسلسل زي القمر للموسم الثاني، وحكاية على الهامش، من مسلسل إلا انا للموسم الثاني ومسلسل أجازة مفتوحة، وسعدت كثيراً بمشاركتى فى هذا العمل كما أن الكواليس يسودها الألفة والمودة والمرح، كما أن هذا العمل هو أول تعاون بينى وبين المخرج عادل أديب".

"نقل عام" من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، دينا، ايهاب فهمي، عابد عناني، من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل أديب.

 مشيراً إلى: "أشارك حالياً في حكاية مريم من مسلسل زي القمر للموسم الثاني، كضيف شرف والذي يعرض علي قناة CBC".

حدوتة "مريم" بطولة الطفلة ريم عبد القادر، والفنانين رشا مهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب وسلوى عثمان وآخرون من النجوم، تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa