السبت 18 مايو 2024

«بوسي»: «جوزي بيجيب أصحابه لممارسة الرذيلة في بيتي»

9-6-2017 | 21:02

كتب: إسلام أحمد

جلست على كرسي خشبي في المحكمة، تسترجع ذكريات زواجها الأليم، ولا تردد سوى كلمتين «أعمل ايه؟».

«الهلال اليوم» اقتربت منها لمعرفه قصتها، فقالت «بوسي ع»: «تزوجت بحثا عن الحب والاستقرار، لكن زوجي حول حياتي إلى جحيم، وجعل الموت أحب إلي من الحياة، بسبب خيانته لي داخل بيتي وعلى فراشي، بل وصل به الأمر أن يستضيف أحد أصدقائه ترافقه ساقطة في بيتي وأمام عيني بحجة أنهم أصدقاء».

وأضافت: «إذا تناقشت معه أو أبديت رفضي ينهال عليّ بالضرب والإهانة أمام أطفالي الصغار، ويخدش حيائي بأقبح الكلمات وأحقر الألفاظ على مسمع الجميع من جيراني».

تسكت قليلا ثم تقول: «ما زال صدى صرخات أبنائي في آذاني وهم يرون أبيهم ينقض علي كالثور الهائج، ليصل به الأمر أن يعلنها صراحة أن اصطحاب أصدقائه ساقطات يجلب له أموال لإطعامنا».

واستطردت: «كنت ارضخ له بسبب الخوف، لكن هذا الأمر جعلني احتقر نفسي، 11 سنة أتحمل القهر والألم من أجل أطفالي، لكن فاض بي الكيل وقررت الخروج عن صمتي، ولم أجد له كبير، حتى والدته لم تنصفني أو تعاملني كواحدة من بناتها، كل ما فعلته أنها طلبت مني أخذ أطفالي والعودة إلى بيت والدي، وأن أترك له عيشته الحرام التي يغرقنا فيها».

واختتمت: «شعرت باليأس، لذلك دخلت معه في صراع كبير، إلى أن طلبت منه الطلاق والانفصال في هدوء، بعدما علم جميع من حولنا أن بيتنا أصبح مشبوها والعين عليه».
 

    الاكثر قراءة