الأربعاء 29 مايو 2024

مديرية أمن القاهرة توزع 3000 كرتونة سلع غذائية

10-6-2017 | 12:05

وزعت مديرية أمن القاهرة, كميات من السلع الغذائية على المواطنين بعدد من المناطق والأحياء الشعبية واستكمالاً لتلك المبادرة وتفعيلًا لأطر التواصل الإيجابي مع المواطنين خاصةً في المناسبات الدينية والاجتماعية.

وخصصت المديرية، بمناسبة النصف من شهر رمضان عددًا آخر من السيارات التابعة للمديرية لتوزيع بعض المنتجات والسلع الغذائية الأساسية، التي تم إعدادها بمعرفة شركة (أمان) للمنتجات الغذائية بإجمالي 3000 كرتونة، تشمل كافة السلع الغذائية على عددٍ من المواطنين بالمجان بمناطق أخرى غير التي سبق التوزيع بها حيث شملت (عين الصيرة – السيدة زينب – المطرية – الزاوية الحمراء) بالإضافة إلى توزيع عدد آخر من تلك الكراتين على دور رعاية الأيتام.

وقد كلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، اللواء خالد عبد العال قيادات ميدانية للإشراف على توزيع تلك السلع لضمان وصولها للأسر الأكثر احتياجًا لتحقيق الهدف منها في تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين بالإضافة لتخصيص سيارات أخرى لتوصيل تلك السلع لدور رعاية الأيتام.

و شارك في عملية التوزيع ضباط إدارة الإعلام والعلاقات وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية وتم تخصيص أماكن لتوزيع السلع على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن .

وقد أعرب المواطنين ومسئولي دور الأيتام عن تقديرهم للجهود المبذولة من جانب وزارة الداخلية، لتحقيق الأمن والاستقرار والتواصل معهم في تلك المناسبات.