الإثنين 1 يوليو 2024

ديلي ميل : رونالدو يرزق بتوأم من امرأة مجهولة

11-6-2017 | 12:55

رزق البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد ، بطفلين توأم ولد وبنت من امرأة مجهولة ، وتمت ولادتهما في أمريكا وهما بصحة جيدة .

وكشفت صحيفة “الديلي ميل “الإنجليزية ،في تقريرها اليوم ،الأحد ، أن صاروخ ماديرا أصبح أبا للمرة الثانية ، ولكن هذه المرة من أمراة مجهولة  . 

وأطلق رونالدو على الطفل اسم ماثيو على غرار منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أما الفتاة فأطلق عليها “الدون” اسم إيفا .

وبحسب صحفية “ديلي ميل” الانجليزية نقلا عن طريق قناة برتغالية تدعى “ سي إي سي “، والتي أشارت لوجود طفلين من أم بديلة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو غير محددة اسم أو جنسية الأم التي اكتفوا بالإشارة إلى  أنها وضعت طفليها في امريكا .

وأشار التقرير أيضا ، إلى ان الطفلين جاءا عن طريق تلقيح الأنابيب .مشددة على أن ذلك تم بين رونالدو وصديقته ، بعد ان تم التلقيح بين الثنائي ووضعها في رحم الأم البديلة .

واختتمت الصحفية الإنجليزية الأشهر ، أن رونالدو في الطريق بأن يرزق بطفل رابع فعليا من صديقته الأسبانية  جورجينا .

 وفي سياق متصل، كانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قامت بنشر تقرير منذ ثلاثة أشهر ، إن امرأة أمريكية حملت طفلي رونالدو التوأم عن طريق التلقيح الصناعي، وتتوقع إنجابهما في وقت قريب جدا.

وتبقى هوية أم الطفلين مجهولة حتى على المقربين من رونالدو، وهو أمر مماثل لموضوع والدة طفله الحالي جونيور، الذي يبلغ من العمر سبعة أعوام، فيما لم يعرف تحديدا لماذا يختار رونالدو تلك الطريقة لإنجاب الأطفال.

ووفقا للصحيفة، فإن رونالدو سيقوم بإحضار طفليه التوأم إلى مدريد مباشرة بعد ولادتهما في الولايات المتحدة.