السبت 18 مايو 2024

وزير الدفاع و«المرأة العربية» في حفل تخرج دارسي أكاديمية ناصر

11-6-2017 | 15:00

شاركت منظمة المرأة العربية في مراسم الاحتفال بتكريم دارسي الدورات التدريبية، في أكاديمية ناصر العسكرية العليا، عن عامي 2016-2017، حضرته السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامة للمنظمة، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من المحافظين والسفراء والملحقين العسكريين للدول العربية والأجنبية، وعدد من رؤساء الجامعات، وقدامى مديري أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

شهد الحفل تكريم أوائل الخريجين من الضباط المصريين والوافدين من الدول الشقيقة، والحاصلين على دورة ماجستير العلوم السياسية الاستراتيجية.

كما تم تكريم ممثلي دارسي الدورات التدريبية المدنيين بشهادات تقدير، نظرا لأدائهم المتميز، حيث شاركت منظمة المرأة العربية بكلمة عن كيفية تعزيز دور المرأة في حماية الأمن القومي، ودور الإعلام الحيوي في حماية الأمن القومي أو تهديده.

يذكر أن المنظمة تعاونت مع أكاديمية ناصر في عقد الدورة التثقيفية في مجال «الأمن القومي والإعلام» مارس الماضي في مقر المنظمة، التي تناولت موضوعات عن مفاهيم وأبعاد الأمن القومي والأمن المائي وصورة المرأة في الإعلام المصري ودور الإعلام في الحرب النفسية، حيث حاضرها محاضرون من الأكاديمية ومجموعة من المتخصصين في مجال الإعلام.

 

    الاكثر قراءة