الأحد 23 يونيو 2024

بالصور.. بائع العرقسوس يستقبل السفير المصري في ليلة رمضانية بنيويورك

12-6-2017 | 10:11

شارك السفير أحمد فاروق، القنصل العام لمصر بأمريكا، في ليلة رمضانية خالصة -داخل أول مقر للجالية المصرية في نيويورك- المصريين في حفل إفطار عائلي تجمع فيه أعضاء القنصلية المصرية وأسرهم مع بعض من أبناء الجالية في نيويورك ونيوجيرسي.
 

وقال عابد الكشك منسق مجموعة نيوايجيبت في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن المجموعة حرصت على أن تكون مأدبة الإفطار مصرية خالصة، حيث كان في استقبال السفير المصري بائع العرقسوس وتم تجهيز "السوبيا و الخروب و الملوخية والخشاف" وغيرها من المأكولات المصرية مع أنغام العود داخل خيمة مصرية تم إعدادها داخل مقر مجموعة نيوايجيبت بنيويورك لإضفاء الجو الرمضاني الذي يفتقده غالبا المصريين بالخارج للبعد المكاني عن مصر.
 

حضر الحفل بجانب القنصل العام القنصل هاني ناجي نائب القنصل العام، المستشار محمد رمضان، القنصل إسلام جوهر، والقنصل عمرو محي ، وشهد الحفل أيضا إلقاء بعض عبارات المحبة والتقدير من جانب الشيخ أحمد دويدار الذي ألقي كلمه عن الشهر الكريم، كما تواجد أيضا في الحفل بجانب كافة أعضاء مجموعة نيو ايجيبت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية في نيويورك.
 

جديد بالذكر أن مجموعة نيوأيجيبت قد قامت بإنشاء أول مقر حقيقي لجميعة مصرية بنيويورك في خطوة هامة لتجميع الجهود لخدمة مصر.