الخميس 2 مايو 2024

نداء غامض من العدل جروب.. البحث عن صغيرة نيللي كريم

العدل جروب

فن23-11-2021 | 20:27

رضوى سمير

أعلنت شركة العدل جروب، عن مطلب غامض، فهي تبحث عن فتاة صغيرة تشبه الفنانة نيللي كريم، وأثار هذا الإعلان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل. 

نشر الحساب الرسمي لشركة العدل جروب، صورة للفنانة نيللي كريم، مضغرة ببرنامج فوتوشوب، لتصبح طفلة صغيرة، وعلق عليها قائلاً:" نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022.. العمر: من 7 إلى 12 سنة". 

مواصفات الفتاة المنشودة وفق منشور العدل جروب:" تشبه النجمة نيللي كريم"، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل. 

علقت الفنانة نيللي كريم، على ما أشيع بشأن رفضها توجيه كلمة أثناء تكريمها بمهرجان قرطاج، مؤكدة أنه لا أساس له إطلاقًا من الصحة.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن القائمون على المهرجان لم يطلبوا منها إلقاء كلمة على غرار ما يحدث في جميع المهرجانات العربية.

وقالت نيللي كريم، إن الحديث عن إلغائها إحدى الندوات بمهرجان قرطاج خطأ وشائعة، كما أكدت: "جوزي منفعلش على المعجبين، ولكن مستاءً لعدم توفير أمن  لي بقرطاج"

كان قد انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل للفنانة المصرية نيللي كريم خلال مهرجان قرطاج السينمائي في تونس، الذي تم تكريمها فيه، يظهر انفعال زوجها هشام عاشور، على معجبيها.

Dr.Randa
Dr.Radwa