الأحد 16 يونيو 2024

فى مفاجأة أذهلته.. لقاء شاب ووالدته بعد عامين من الانقطاع بسبب كورونا (فيديو)

الشاب ووالدته

الهلال لايت 23-11-2021 | 19:49

ميادة عبد الناصر

من أكثر الأشياء التى تأثر بها الجميع فى أثناء انتشار وباء كورونا هو عملية السفر والانتقال من مكان لمكان وهو ما حدث مع شاب انقطع عن رؤية والدته لمدة عامين بسبب قيود الإغلاق فى استراليا والتى أبقته بعيدا عنها لمدة عامين وهو ما جعل لحظة لقائهما خاصة و حميمية جدا وهو ما أثار ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعى  وكانت معظمها متأثرة ووصلت لحد البكاء كما تناقلتها الصحف العالمية حيث نشر المقطع موقع " ديلى ميل " البريطانى.

ويظهر فى المقطع  اللحظة التي تم فيها لم شمل الابن مع والدته وهو يبكي بعد انتقالها إلى أستراليا ، بعد أن أبقتهم قيود السفر الخاصة بكورونا منفصلين لمدة عامين و لم ير كياران جويس ، 34 عامًا ، الذي يعيش في لندن ، والدته هايلي جيبس ​​، 56 عامًا ، بعد أن غادرت المملكة المتحدة في عام 2019 لتعيش في استراليا  لكن المراقبة الصارمة للحدود كانت تعني أنها لا تستطيع العودة إلى بريطانيا.

في اللقطات التي التقطتها صديقته لوسي درايزيك ، 30 عامًا ، تم تصوير كياران وهي تنتظر دون أي علم بزيارتها المفاجئة وكانت قادته لوسي إلى هناك بحجة تناول وجبة معها ومع والدتها لكن هايلي هبطت في لندن في وقت سابق من ذلك الصباح وكانت على وشك الدخول.

يمكن رؤية كياران ، وهو ينظر نحو الباب قبل أن يكتشف المفاجأة على الفور بينما تنتشر نظرة عدم التصديق على وجهه ثم انطلق بسرعة بين ذراعي والدته وكلاهما يشتركان في عناق محب ويتمتعان بعناق كبير خلال لم الشمل العاطفي عندما ركض كيران إلى والدته ، قالت: 'مفاجأة يا بني. اشتقت لك يا فتى الوسيم.

قال كياران ، الممثل الصاعد من كارديف ، ويلز اصطحبتني صديقتي لوسي إلى المطعم ، وكنت أتوقع اللحاق بوالدتها وقد كانت أمي في لندن في ذلك الصباح دون علمي وقد رتبت هي ولوسي المفاجأة في ذلك الأسبوع.

لقد تسبب الوباء في تقطع السبل بالعديد من الناس من أحبائهم لفترة طويلة وحقيقة أن الكثيرين قد شعروا بالراحة والفرح وشاركوا قصصهم في قسم بعد نشر اللحظة العاطفية على وسائل التواصل الاجتماعي ، تحدث كيران عن عملية صعبة قام بها فى المرارة  حيث قال إن والدته لم تستطع ان تكون بجانبه بسبب الرقابة الصارمة على الحدود الأسترالية.