الخميس 16 مايو 2024

حماقي يقدم الأغنية الرسمية لحفل افتتاح طريق الكباش

محمد حماقي

فن23-11-2021 | 21:11

رضوى سمير

ذكرت تقارير أن المطرب محمد حماقي، سيقدم الأغنية الرسمية لحفل افتتاح طريق الكباش، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

ومن المفترض وجود محمد حماقي  في الأقصر منذ يومين للانتهاء من البروفات النهائية للأغنية المقرر تقديمها أمام عدد كبير من قيادات الدولة وشخصيات عالمية. 

وتفقّد اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار معابد الأقصر والكرنك للوقوف على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للتجهيزات النهائية الخاصة بفعالية "الأقصر.. طريق الكباش" وذلك في إطار الزيارات المكثفة التي يقوم بها الوزير لمدينة الأقصر تمهيدا لفعالية "الأقصر.. طريق الكباش" والتي ستُقام يوم الخميس المقبل 25 نوفمبر للترويج السياحي لمدينة الأقصر وإبراز مقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.

ومن المنتظر أن تبهر احتفالية "الأقصر...طريق الكباش"، العالم بالجمال والمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها مدينة الأقصر كما أنها ستلقي الضوء على الحضارة المصرية العريقة، خاصة في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة الـ 14 عمود بمعبد الاقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف  "بـ طريق الكباش".