السبت 25 مايو 2024

انتصار تكشف كواليس أحدث أعمالها الفنية (خاص)

إنتصار

فن24-11-2021 | 16:07

رحاب العوضي

كشفت الفنانة انتصار، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن أعمالها التي تخطط لها حالياً إستعداداً لعرضها في الفترة المقبلة وخلال شهر رمضان القادم لعام 2022.

كما كشفت عن كواليس أدوارها وموعد الانتهاء من تصوير  مسلسل" بيت المعادي" و"أولاد عابد" و"الوضع مستقر" الجزء الثاني، التي تشارك بهم.

وأعربت عن سعادتها لتقديمها عمل مسرحي يعرض علي مسرح هام من مسارح الدولة وهو المسرح القومى وبالتعاون مع المخرج سمير العصفوري للمرة الثانية بمسرحية "في انتظار بابا".

وقالت: "أستعد حالياً لمسلسل" أولاد عابد "، الذي تدور أحداثه حول نظام إجتماعي أسري وعن القناعة والحفاظ علي الروابط الأسرية، حيث أجسد فيه شخصية " جميلة" وهي الأخت المسئولة عن العائلة والتي تتولي جميع الأمور المالية، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان 2022".

و"أولاد عابد" بطولة الفنانين رياض الخولي، ومحسن محي الدين، وإيهاب فهمي، وأيتن عامر، وصبري فواز، عابد عناني، مازن جمال عبدالناصر، صفاء الطوخي، من تأليف سماح الحريري، إخراج أكرم فريد.

وتابعت: "انتهيت من مسلسل "بيت المعادي"، والذي تدور أحداثه حول 3 حواديت في حقب زمنية مختلفة وهم فترة الستينيات والثمانينيات والوقت الحالي، وأشارك في حكاية "الستات يقتلن أحياناً" والتي تدور أحداثها في حقبة الستينيات وتتكون من 15 حلقة فقط، وأجسد دور سيدة إسكندرية تنتقل للإقامة فى القاهرة، حيث تسعى لإقامة علاقات إجتماعية مع جيرانها فى الحى وتسعى إلى حل مشكلاتهم، ومن المقرر عرضه علي منصة شاهد الإلكترونية .

"بيت المعادي" بطولة الفنانين صبري فواز، كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، تارا عماد، إنجى كيوان وشريف حافظ، سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج محمد سلامة.

وأضافت: وأستعد أيضاً لعمل الجزء الثاني من مسلسل " الوضع مستقر"، نتيجة لما حققه  الجزء الأول من نجاح كبير.

" الوضع مستقر" بطولة سيد رجب، محمد جمعة، شادي ألفونس، إنچي كيوان، شيماء سيف، خالد منصور، طه دسوقي، أحمد سلطان، تأليف محمود عزت، إخراج وائل فرج.

وإستطردت: سعدت كثيراً بمشاركتي في عمل ضخم مثل المسرحية الغنائية الإستعراضية" في إنتظار بابا"، وشرف كبير لي أن أجسد نفس الدور الذي كانت ستقدمه سيدة المسرح سميحة أيوب، وفي الحقيقة أن الأستاذ سمير العصفوري أضاف للدور مشاهد لكي يتناسب مع فارق السن للشخصية وذلك خدمني كثيراً لأنه جعل الشخصية تظهر بأكثر من مرحلة لتتناسب مع الدور والسن كأم للعائلة، وهذا العمل هو ثاني تعاون يجمعني بالمخرج الكبير سمير العصفوري، حيث كان أول عمل يجمعنا هو" ليالي الأزبكية".

"في إنتظار بابا "بطولة الفنانين  سماح أنور، أحمد سلامة، مفيد عاشور، ماهر محمود، سميحة عبد الهادي، فتحي سعد، أيمن إسماعيل،علي كمالو، بسمة شوقي، وليد أبو ستيت، خالد عبد الحميد، ومن إعداد سمير العصفوري وأيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفوري.

وأشارت: ومن المقرر بعد إنتهاء عرض الموسم الشتوي للعرض المسرحي "في إنتظار بابا"، أن يتم عرض الموسم الصيفي في مدينة الأسكندرية علي مسرح بيرم التونسي.

الاكثر قراءة