الأربعاء 15 مايو 2024

مع مايكل جاكسون.. محمد رمضان يستعد لعمل جديد من كاليفورنيا

محمد رمضان

فن24-11-2021 | 22:12

رضوى سمير

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره، لعمل غنائي جديد يحضر له، وذلك خلال إقامته بلوس أنجلوس، بكاليفورنيا، حيث ظهر مع الملحن والمطرب سكوت شتورش. 

ونشر محمد رمضان عدة صور جديدة له، مع الملحن وعازف البيانو سكوت شتورش، بجانب صورة للفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون، وعلق عليها قائلاً: "إحنا بنعمل شئ".

وكان الفنان هاني شاكر قال إن محمد رمضان لم يلتزم بتعهده أمام نقابة الموسيقيين وبالتالي لن يمنح أي تصاريح للغناء مجددًا إلا بعد التحقيق معه.

وتابع  هاني شاكر أن محمد رمضان ليس فوق القانون ولكنه يحاسب من قبل نقابة الممثلين، وأكد على أن محمد رمضان تعهد بعدم العري مجددًا على المسرح لكنه لم يلتزم وبناء عليه تم اتخاذ هذا القرار.

وجاء ذلك في ندوة الصالون الثقافي  بقصر السينما بجاردن سيتي بعنوان "إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع" والتي أقيمت مساء اليوم ،بحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والمخرج  عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج هشام عطوة عضو نقابة المهن التمثيلية، المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الموسيقار حلمي بكر، الناقد الموسيقي أشرف عبدالمنعم، والمنتج الكبير محسن علم الدين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

Dr.Radwa
Egypt Air