الخميس 23 مايو 2024

تامر أمين: سعيد بتكريم نيللي وهي على قيد الحياة

نيللي

فن24-11-2021 | 23:09

رضوى سمير

حرص الإعلامي تامر أمين، على تهنئة الفنانة الكبيرة نيللي، وذلك عن تكريمها القادم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته المقبلة الـ 43 ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي تعددت وتنوعت ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.


وقال الإعلامي تامر أمين خلال برنامج آخر النهار المذاع عبر "شاشة النهار"، إن نيللي تستحق الجائزة من زمان،: مضيفا " أنا سعيد أنه هيتم تكريم نيللي وهي على قيد الحياة لكي ترى حب الناس لها بعينيها وتقديرنا لها وإحنا قد إيه ممتنين أن لدينا نجمة مصرية كبيرة وعظيمة لا تقل عن نجوم هوليوود ونجوم العالم من حيث الجمال والفن والموهبة".


وسرعان ما تواصلت الفنانة الكبيرة نيللي مع تامر أمين في مداخلة خلال البرنامج، وقالت: " ميرسي على الكلام الرائع شعرت أنك بتعزني، مش ممكن أنت حقيقي دمعت عنيا، ليرد عليها أكتر من بعزك بحترمك وبقدرك وبحبك ولولا أننا على الهواء كنت كملت، لترد ضاحكة: طيب كويس ربنا ستر".

وأضافت نيللي: " فرحت جدًا وشعرت بسعادة ما تتوصفش عشان مهرجان القاهرة السينمائي حاجة كبيرة من أهم وأكبر المهرجانات في مصر وكونهم يختاروني أنا شرف ليا" .


ورد تامر أمين قائلًا " نيللى عبارة عن كوكتيل مواهب، وهكون أول المصفقين والمصفرين وإنتي بتتوجي للهرم الذهبي، لترد عليه: "إي ده هتصفر" ليرد: "هصفر واعمل كل حاجة"، لترد: ربنا ما يحرمني من كلامك الحلو ده.