السبت 18 مايو 2024

محافظ بني سويف يتابع موقف رصف 145 شارعا بتكلفة 184 مليون جنيه

محافظ بني سويف

محافظات25-11-2021 | 13:51

دار الهلال

قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم بجولة ميدانية لمتابعة الموقف التنفيذي لخطة الرصف 2021/2022، والتي تضم 145 شارعاً بتكلفة تزيد عن 184 مليون جنيه، حيث تشمل مراكز المحافظة السبع، وذلك بحضور المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل بالمحافظة، وهاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف.

وشدد المحافظ على الإلتزام بتوقيتات إنهاء المشروعات، مع المراجعة الفنية المستمرة لتنفيذ المشروعات، وموجها بضرورة إرسال تقرير أسبوعي بما تم تنفيذه، والمعوقات التي قد تواجه الأعمال لسرعة تذليلها، خاصة وأن خطة العام الحالي للرصف تعد هي الأكبر، وتشمل لأول مرة رصف أكثر من 30 شارعا ترابيا. 

ووجه المحافظ بتلافي بعض الملاحظات، مع ضرورة تسريع وتيرة الأعمال والإلتزام بجودة الأعمال المقررة طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة، حيث يجري حاليا تنفيذ الرصف لـ 25 شارعاً بمراكز بني سويف والواسطي وسمسطا والفشن من إجمالي الخطة، وذلك بالتوازي مع مشروعات "حياة كريمة" بمركزي ناصر وببا، وفيما يتعلق بمركز اهناسيا سيتم إدراجه فور الإنتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي بالشوارع.

كما التقى المحافظ عددا من المواطنين أثناء جولته، وكانت لهم مطالب ومقترحات بشأن رصف بعض الشوارع، ووجه المحافظ وكيل وزارة النقل بدراسة المقترحات والمطالب وموقفها من الخطة، مؤكدا أن الدولة لا تدخر جهدا في تحسين مستوى الخدمات والمرافق، خاصة الخدمات الحيوية التي تمس حياة المواطن اليومية.

وتابع المحافظ سير العمل في مشروع تطوير حديقة الشلال، والتي تتضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة وإنشاء نصب تذكاري لشهداء المحافظة، حيث وجه المحافظ بتسريع وتيرة الأعمال ومضاعفة العمالة لتسريع معدلات التنفيذ، والانتهاء من أعمال الردم والتسوية والتشجير والدهانات وغيرها من الأعمال.

الاكثر قراءة