الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بورسعيد يؤكد حرص الدولة على تطوير التعليم بما يتواكب مع التنمية في كافة المجالات

جانب من الاحتفال

محافظات25-11-2021 | 13:54

دار الهلال

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن الدولة المصرية حريصة على تطوير العملية التعليمية بشكل مستمر لتنشئة أجيال قادرة على بناء الدولة، وبما يتواكب مع التنمية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال احتفالية عيد الطفل التي شهدها المحافظ اليوم /الخميس/، والتي أقيمت بالمدينة الرياضية ببورسعيد، بمشاركة أكثر من ألف طفل من المراحل التعليمية المختلفة (رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي) بإدارات التعليم الخاص والتجريبي ورياض الأطفال، بحضور نائب المحافظ المهندس عمرو عثمان، ووكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور نبوي باهي، ومديري الإدارات التعليمية المختلفة وأولياء أمور الطلاب. 

وشدد المحافظ على أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية والثقافية والفنية والرياضية، وأهمية الحضور المدرسي للطلاب والابتعاد عن الدروس الخصوصية، وعلى أن المدرسة تسهم في تنشئة الطفل بشكل صحيح، وأهمية غرس حب المدرسة لدى الطلاب وتحصيل المناهج الدراسية من خلالها. 

وعلى جانب آخر، تفقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان مركز تطعيم لقاح كورونا داخل المدينة الرياضية بحي الضواحي، وذلك لمتابعة سير العمل داخل المركز، بعد فعاليات احتفالية عيد الطفل.

وتابع المحافظ الإجراءات المتبعة لتطعيم المواطنين داخل المركز، مؤكدا أهمية توفير سبل الراحة للمواطنين وسرعة الحصول على اللقاح، مشيدا بجهود الأطقم الطبية داخل المركز، ومواصلة أطقم الجيش الأبيض العمل من أجل التيسير على المواطنين خلال حصولهم على لقاح كورونا، مناشدا جموع المواطنين سرعة تلقي التطعيم حرصا على السلامة العامة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air