الثلاثاء 21 مايو 2024

فتاتان تثيران الجدل على السوشيال ميديا بالتزحلق على درابزين المترو (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 25-11-2021 | 15:49

ميادة عبد الناصر

يحاول الكثير من الشباب حول العالم تجربة كل ما هو جديد ومثير، خاصة لو كان الأمر يتعلق بالمغامرة والجنون، وهو ما حاولت فتاتين القيام به من خلال التزحلق على درابزين المترو، فمنذ فترة انتشرت فكرة لدى ركاب مترو لندن، وهي انتهاج طريقة جديدة للنزول أسرع على أطول سلم متحرك في المترو، من خلال التزحلق عليه، وتوقفت بعد انتشار فيديو مؤلم لشاب حاول أن يفعل ذلك لكن الحظ لم يحالفه فسقط أرضًا، في محطة أنجل، معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر، بعد فقد توازنه وسقط على ظهره.


ولكن مع نسيان الحادثة عاد البعض من جديد لهذه التجربة مرة أخرى وانتشر مؤخرا مقطع جديد لفتاتين تقومان بالتزحلق على درابزين سلم المترو لتعيشا جو من المرح والاختلاف.
ويظهر فى المقطع الذى انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفتاة الأولى وهى تنزل بكل سهولة وتحتفل بقدرتها على المرور بهذه المهارة الفائقة ثم تنزل الفتاة الأخرى ولكنها تقع على الأرض وتصدم بها بشدة مما أثار سخرية صديقتها وكل من حولهم.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة حيث سخر الكثيرون من الفتاة الثانية وكانو منبهرين بالفتاة الأولى وكان هناك قسم رأى الموضوع من وجهة نظر مختلفة تبحث عن السلامة الذين كانو مستائين من خطورة القيام بمثل هذه الحركات غير المسئولة.

وانهالت التعليقات على المقطع فقال أحدهم الفتاة الأولى رائعة ولديها مرونة هائلة وقال آخر أشفق على الفتاة الثانية فالصدمة كانت قاسية عليها برغم ضحكتها إلا أنها بالتأكيد أصيب بأذى وقال ثالث لا أرى داعي للقيام بمثل هذه الحركات فهي خطيرة ونتائجها غير مضمونة ومن الممكن أن تؤدي لكوارث إذا حدث أي مكروه لفتاتين او انزلقا على رأسهم مثلا.