الجمعة 3 مايو 2024

لأول مرة.. بطاقات هدايا بإقامات مجانية احتفالا بعيد الميلاد في أستراليا

البطاقات وأماكن الإقامة

الهلال لايت 25-11-2021 | 18:31

ميادة عبد الناصر

مع اقتراب نهاية العام يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن هدايا رأس السنة، ولهذا أعلنت شركة إير بنوب عن بطاقات جديدة للهدايا، لتقديمها فى الاحتفالات.

وتقدم البطاقات مجموعة  من التجارب الفريدة لإقامات مجانية فى المنازل المتعاقدة معها شركة الإقامة الشهيرة، والتي لا تحتوي على تاريخ انتهاء صلاحية وتتراوح من 25 إلى 2000 دولار، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية.

أطلقت Airbnb بطاقات هدايا في جميع أنحاء أستراليا للمرة الأولى على الإطلاق وتفتح بطاقات الهدايا إمكانية الوصول إلى مجموعة من التجارب الفريدة والإقامات المنزلية وتأتي البطاقة بدون تاريخ انتهاء الصلاحية ويمكن أن تتراوح الأسعار من 25 دولارًا إلى 2000 دولار وكانت أعلنت شركة التأجير إير بنب عن إطلاق بطاقات الهدايا في جميع أنحاء أستراليا للمرة الأولى على الإطلاق.

يمكن استخدام البطاقات الجديدة عبر مجموعة المنصة من التجارب الفريدة والمنازل ، والتي لا تحتوي على تاريخ انتهاء صلاحية وتتراوح من 25 دولارًا إلى 2000 دولار. 

بطاقة الهدايا هي هدية عيد الميلاد المثالية لجميع أصدقائك وعائلتك وشركائك وزملائك المتعطشين للسفر ويمكن استخدام البطاقات الجديدة عبر مجموعة التجارب والمنازل الفريدة للمنصة ، والتي لا تحتوي على تاريخ انتهاء صلاحية وتتراوح من 25 دولارًا إلى 2000 دولار.

قالت سوزان ويلدون ، مديرة Airbnb في أستراليا ونيوزيلندا: "قد تكون هدايا عيد الميلاد مرهقة جدًا  لذلك نحن متحمسون لإطلاق بطاقة هدايا Airbnb في أستراليا.

ويمكن لصانعي العطلات الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة الفريدة التي من المؤكد أن يستمتع بها الجميع ، سواء كانوا من عشاق الطبيعة أو عشاق الفن أو عشاق الطعام أو هواة التاريخ أو الباحثين عن الزن.

بطاقة هدايا Airbnb هي الهدية المثالية للمسافرين والباحثين عن الخبرة والتي ستخلق ذكريات دائمة بعد موسم الأعياد لفترة طويلة وبعد أشهر من الإغلاق ، يحتاج الجميع إلى مهرب.

قالت السيدة وييلدون: "إنه الوقت المثالي لمنح شخص ما استراحة مستحقة أو المساعدة في لم شمل أحبائهم بعد شهور أو سنوات من الانفصال.

تأسست في عام 2007 ، نمت Airbnb لتضم أربعة ملايين مضيف استقبلوا أكثر من مليار ضيف في كل بلد تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

كل يوم ، يقدم المضيفون إقامات خاصة وتجارب فريدة تجعل من الممكن للضيوف مواجهة العالم بطريقة أصيلة ومتصلة. قالت السيدة ويلدون: "إن إمكانيات الحجز لا حصر لها حقًا ونظرًا للتنوع الكبير في الإقامات والتجارب المتاحة على Airbnb ، فقد جعلت العالم في متناول يدك حرفيًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa