الإثنين 29 ابريل 2024

حمزة العيلى: أحببت دورى فى شقة ستة (خاص)

العيلي

فن25-11-2021 | 20:47

ولاء جمال

فن التمثيل عند حمزة العيلي هو حياة حقيقية تتجسّد على أرض الواقع لأنّه ينفق من موهبته بكل ما أوتي من صدق وحب ووعي يرتقي ويرتوي منه الجمهور الذي يصدقه بكل لحظة تمثيل، فهو أيقونة نجاح فنان عبقري يحترمه جمهوره فنيًا وإنسانيًا ويقدّر موهبته العظيمة التي تستطيع أن تصبح من مجرد مشهد إلى «ماستر سين» لمسلسل كامل. وكل مشهد في أي عمل له يعتبر تحفة فنية رائعة يجسّدها بمنتهي الفن وفيها رسالة ووعي كبير، كما كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل "شقة ستة"، الذي أبهر الجمهور بدوره فيه؛ لأنه كان لأول مرة  يجسّد هذا الخليط ما بين النسيج البشري وعالم الأرواح الغامض والكاتب البائس خليط، هكذا تظهر فيه قوة العيلي الذي دائمّا ما يثبت في كل شخصية يجسدها أن الموهبة الحقيقية ليس لها أي علاقة بالنجومية إلا أننا نري أنّ نجوميته تسطع من موهبته.

وتوجهنا له بسؤال عن: "تجسيده هذه النوعية من الأدوار للمرة الأولى، وكيف تغلب على الصعوبات في مسلسل شقة ستة؟ 

وأجاب: "الحمد لله رب العالمين. نعمة كبيرة والناس حقيقي كانت سعيدة جدًا، وردود الأفعال التي وصلتني حلوة جدًا بفضل الله، وأنا أحببت هذا الدور، والشيء لو أحببته حتى إذا كان صعبًا فهو يستحق، وحينما تحب شيئًا تشعر كأنك تملكته من فرط حبك له".

ووجه العيلي الشكر لجمهوره على مساندتهم الدائمة له، وقال: "شكرًا لكل الجمهور العظيم في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي الذي تصوت لي عن دور زياد في مسلسل شقة 6. خالص احترامي وتقديري ومحبتي الغالية لكم".

وأضاف: "هذه الجائزة أهديها إلى محمد فريد مؤسس مهرجان نجم العرب رحمة الله عليه وتحية كبيرة لزوجته وابنته ليليان ومروة عمارة وكل القائمين على هذا المهرجان، ومبروك لكل الزملاء المكرمين".

ومسلسل شقة ستة من بطولة روبي، وتأليف محمود وحيد، سعاد القاضي، رفيق القاضي، وإخراج محمود كامل.

Dr.Randa
Dr.Radwa