الإثنين 13 مايو 2024

من الأردن.. محمد محسن وسط جمهوره (صور)

محمد محسن

فن25-11-2021 | 20:53

حسام يونس

شارك الفنان محمد محسن، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهر محمد محسن، في الصورة برفقة الكثير من جمهوره، وعلق قائلاً: "كل الشكر والحب للجمهور الغالي في الأردن على الشياكة والاحترام والتقدير والرقي والسلطنة والحب الكبير اللي يكفي القلب لسنة جاية وأكتر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mohsen (@mohsenband)

ويذكر أن محمد محسن خاض السباق الرمضاني لعام 2020، مسلسل "عمر ودياب"، وتدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

و"عمر ودياب" من بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، داليا الخولي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "محسن" في مسلسل " سك على إخواتك"، وتدور شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجأ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

"سك على إخواتك" من بطولة علي ربيع، صلاح عبدالله، هنا الزاهد، صبري فواز، كريم عفيفي، سلوى خطاب، هادي الجيار، سهر الصايغ، جيسي عبدو، محمد عبدالرحمن، صالح عبدالنبي، إسلام جمال، وتأليف كريم فهمي، سيناريو وحوار محمد فتحي عبدالمقصود، ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان.

Dr.Radwa
Egypt Air