الثلاثاء 14 مايو 2024

100 مليون فرعون جاهزين للاحتفال.. ترقب على تويتر لافتتاح طريق الكباش

طريق الكباش الجديد

الهلال لايت 25-11-2021 | 18:54

إيمان علي

قبل دقائق من بدء احتفال افتتاح طريق الكباش الجديد بالأقصر، سادت حالة من الترقب بين رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذين كتبوا آلاف التغريدات على هاشتاج "طريق الكباش"، والذي تصدّر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر.

وخلال الهاشتاج عبّر رواد تويتر عن افتخارهم بالحدث التاريخي الذي يجذب أنظار العالم على مصر، كما عبّروا عن اشتياقهم لمتابعة الاحتفال التاريخي.

وتتجه أنظار العالم نحو مدينة الأقصر لمشاهدة حفل طريق الكباش، بعد قليل، حيث أنهت الحكومة استعدادتها للحفل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت وزارة السياحة، أن هناك فريق عمل كبير ومتكامل من الوزارة والجهات المعنية يعملون على مدار الساعة من أجل أن يخرج الحفل في أفضل صوره.

وتهدف الفعالية التي تقام تحت عنوان "الأقصر.. طريق الكباش" للترويج للسياحة المصرية عموماً، ومحافظة الأقصر بشكل خاص، وإبراز مقوماتها سياحية وإعلانها متحفًا مفتوحًا.

ومن المقرر حضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين ونواب البرلمان، بالإضافة إلى وجود سفراء من دول عربية وأجنبية، ووسائل الإعلام الأجنبية بشكل ضخم، وكل وكالات الأنباء العالمية والعالم كله سيتابع الحدث.

ويحظى حفل افتتاح طريق الكباش الجديد بالأقصر بتغطية نحو 200 من مراسلي وسائل الإعلام العالمية المعتمدين في مصر، بحسب الهيئة العامة للاستعلامات.


Dr.Radwa
Egypt Air