الإثنين 29 ابريل 2024

سارة الشامي تروج لـ«مريم» من مسلسل «زي القمر»

سارة الشامي

فن25-11-2021 | 19:47

حسام يونس

شاركت الفنانة سارة الشامي، جمهوره صورة جديدة من كواليس حكاية "مريم" وتعرض ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"،  إنتاج مها سليم، وإخراج معتز حسام.

يشار إلى أن حدوتة "مريم" بطولة الطفلة ريم عبد القادر، رشا مهدى، إسلام حافظ، عفاف شعيب، سلوى عثمان، حسام فارس، وأخرون، إخراج حسام معتز، وإنتاج مها سليم.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by سارة الشامي - Sarah Elshamy (@sarahelshamyy)

وتدور أحداث حكاية "مريم" حول شقاء وعناء أطفال دورالأيتام، وتحديداً فكرة التبنى، حيث استعرضت الحكاية، تبنى بعض العائلات لطفلة ذات الـ 5 أعوام، لعدم قدرتهم على الإنجاب، الحكاية كشفت عدم الاهتمام بطفل لا ينتسب لهم، وخصوصا المضايقات والتجريح بالكلام الذى يتعرض له الأطفال، وهو ما ناقشه صناع لمسلسل في تلك الحدوتة .

مسلسل "زي القمر" تدور أحداثه على مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات، والعمل من بطولة  إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، نهال عنبر، حنان سليمان، ﺗﺄﻟﻴف شهيرة سلام، ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي. 

ويعرض للفنانة سارة الشامي حالياً في دور العرض السينمائية فيلم "ماكو"، وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa