الخميس 23 مايو 2024

«أهلي 2003» يتعادل مع الاتحاد ببطولة الجمهورية

أهلي 2003

ملاعب الهلال25-11-2021 | 19:56

يوسف سبيع

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003، مع ضيفه الاتحاد السكندري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية. 

وسجل عبد الجواد عبد الرحمن هدف التقدم للأهلي خلال الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لعرضية يوسف شريف، وفي الشوط الثاني تعادل الاتحاد، لتنتهي المباراة بنتيجة ١-١. 

ورفع «أهلي 2003» رصيده إلى 14 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة، حيث افتتح الموسم بالفوز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز على غزل المحلة بسداسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، وفاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، وعلى فاركو بنفس النتيجة، وتعادل مع الاتحاد بهدف لمثله، مسجلًا ١٤ هدفًا، مقابل ٦ أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2003 بالأهلي سيد غريب مديرًا فنيًا، ومحمد ماهر مدربًا مساعدًا، وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وطه محمد مخطط أحمال، وأحمد عبد الخالق أخصائي التدليك.