الأربعاء 15 مايو 2024

حفل افتتاح طريق الكباش.. عودة إيمان الحصري تشعل السوشيال ميديا

إيمان الحصري

الهلال لايت 25-11-2021 | 20:20

إيمان علي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالظهور الأول للإعلامية إيمان الحصري، بعد أزمتها الصحية، وذلك في حفل افتتاح طريق الكباش، لأول مرة.

وتوالت التعليقات التي كتبها المتابعون للتعبير عن سعادتهم بعودة إيمان الحصري إلى الشاشة تعافيها، عقب تعرضها لأزمة صحية وغيابها لفترة طويلة، وحرصوا على تهنئتها بالعودة سالمة وانتهاء الأزمة.

والشهر الماضي، أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نجاح العملية الأخيرة التي خضعت لها في ألمانيا، وعن استقرار حالتها الصحية.

وقالت صفحتها الرسمية عنها: "بفضل دعوات الطيبين وملائكة الرحمة الذين جعل الله علي أيديهم الشفاء".

والجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري خضعت الثلاثاء الماضي، لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وذلك وفقا لما ورد على صفحة الإعلامية على فيس بوك، بشأن آخر تطورات أزمتها الصحية، وكتبت الصفحة:"تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، نسأل الله باسمه الأعظم  الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها  ويتم عليها نعمة الصحة والعافية، يا رب".

وكانت الحصري أجرت عملية جراحية شهر مايو الماضي، وأدى ذلك لعدة مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى.

وتتجه أنظار العالم نحو مدينة الأقصر لمشاهدة حفل طريق الكباش، حيث أنهت الحكومة استعدادتها للحفل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت وزارة السياحة، أن هناك فريق عمل كبير ومتكامل من الوزارة والجهات المعنية يعملون على مدار الساعة من أجل أن يخرج الحفل في أفضل صوره.

وتهدف الفعالية التي تقام تحت عنوان "الأقصر.. طريق الكباش" للترويج للسياحة المصرية عموماً، ومحافظة الأقصر بشكل خاص، وإبراز مقوماتها سياحية وإعلانها متحفًا مفتوحًا.