السبت 18 مايو 2024

أحمد فهمي يروج لمسرحية «جوازة معفرتة»

أحمد فهمي

فن25-11-2021 | 23:03

حسام يونس

شارك الفنان أحمد فهمي، جمهور صورة البوستر الدعائي الرسمي لمسرحيته الجديدة "جوازة معفرته"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "جوازة معفرتة.. ‏إنتاج وتأليف: أمير طعيمة..‏إخراج : أوتاكا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

شارك أحمد فهمي في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي تدور أحداثه حول عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

شارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

كما شارك في فيلم "العارف" والذي تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

شارك في بطولته: أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب.

الاكثر قراءة