الخميس 16 مايو 2024

برلماني: افتتاح طريق الكباش يضع مصر بقائمة الأكثر جذبًا للسياح بالخريطة العالمية

النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

برلمان26-11-2021 | 17:10

دار الهلال

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، أن احتفالية طريق الكباش المقامة فى مدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للعالم أن مصر دولة عظيمة صاحبة حضارة وتاريخ مشرف وحاضر مزدهر ومستقبل مشرق.

وتابع: أحفاد المصريين بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى،  وجهوا رسالتهم للعالم حين أكدوا بالأفعال أنهم يستكملون مسيرة الأجداد العظماء، بإنجازات والمشروعات قومية عملاقة فى جميع أرجاء البلاد.

وأشار السنباطي إلى أن مشروعات النهوض بقطاع السياحة تضع مصر في قائمة الدول الأهم والأكثر جذبًا للسياحة في الخريطة العالمية مشيدًا بما يتحقق في  مصر من إنجازات في قطاعات عديدة، والذى يأتي بفضل الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي .

وأكد أن مشهد أمس سيكون له مردود إيجابي للغاية على قطاع السياحة، مشيدًا بخطة الدولة التي تقوم على تطوير المناطق الأثرية، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين، لافتا إلى أن ما ذكره الاعلام الأجنبي عن الاحتفال أكد أن العالم كان يحتفل مع مصر بهذا الحدث المهم. 

وبعث برسالة تهنئة وشكر للرئيس السيسي قائلاً: "مصر في عهدك دولة قوية تبهر العالم، وتهتم بالبسطاء وتوفر لهم حياة كريمة "، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس للأماكن المتضررة في أسوان بعثت رسائل اطمئنان للمواطن البسيط، الذي شعر أن الدولة ومؤسساتها وقائدها يقفون بجانبه في الأزمة التى لحقت به بسبب الطقس السيئ .

وقال السنباطي إن حوار الرئيس مع المتضررين بث روح الأمل في نفوسهم، وأشعرهم بالأمان حينما قال لهم إن "أي ضرر وقع سنرفعه"،  مضيفا: "ما حدث يثبت بالدليل القاطع أن حياة كريمة أفعال واقعية وليست أقوال وشعارات، وأننا أمام دولة قادرة على إدارة الأزمات وحماية مواطنيها".