الأربعاء 15 مايو 2024

شركة مياه القناة تعلن الانتهاء من إصلاح خطوط مياه الشرب

جانب من الأعمال

محافظات27-11-2021 | 14:45

دار الهلال

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة عبد الحميد عصمت، من انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة.

ففي الإسماعيلية انتهت فرق الصيانة الفنية من الأعمال الخاصة بإصلاح الكسر بخط 6 بوصة بمنطقة كوبري سيناء بعين غصين والمغذي لمناطق عزبة فوزي وأبو بلح وكوبري سيناء، كما تم الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بعزبة عفو، وعودة الأمور إلى طبيعتها وإعادة ضخ المياه مرة أخرى إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع. 

وفي منطقة فايد تم الانتهاء من إصلاح خط طرد بوستر الهواشمة قطر 8 بوصة بقرية سرابيوم بمعرفة فريق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة، وتم الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفي سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية بمنطقة القنطرة شرق من أعمال الإصلاح لخط 6 بوصة بشارع القومية العربية بمنطقة القنطرة شرق، كما انتهت فرق الصيانة الفنية بمنطقة القنطرة غرب من إصلاح خط المياه 6 بوصة بشارع جمال عبد الناصر والمغذي للمنطقة بالكامل، وتم الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفي قطاع السويس انتهت فرق الصيانة الفنية من إصلاح خط المياه 6 بوصة بقرية عامر بحي الجناين والمغذي لقرية عامر، وكذا الانتهاء من إصلاح كسر 400 مم بقرية عامر والمغذي لقرية عامر وقرية العمدة ومنطقة النفق وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وأشاد رئيس شركة مياه القناة، بجهود فرق الصيانة في جميع المناطق من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأكد عصمت، أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي المتهالكة، بالإضافة إلى خطة الطوارئ الشاملة بمحافظات القناة، في إطار السعي الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة، مشيرا إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.