الجمعة 17 مايو 2024

قضية ابنة رشوان توفيق تشعل مشاعر الغضب والحزن لدى رواد السوشيال ميديا

الفنان رشوان توفيق

الهلال لايت 27-11-2021 | 22:23

ميادة عبد الناصر

فى حالة من الحزن والأسف، تلقى رواد السوشيال ميديا كلمات الفنان الكبير رشوان توفيق عن ابنته التى قال إن زوجها وحفيده قاما برفع قضيه عليه بسبب بعض المشكلات المادية والتى جعلته يبكى أثناء لقائه فى برنامج واحد من الناس مع الإعلامى  عمرو الليثى .

وتداول رواد السوشيال ميديا الخبر بشكل كبير وكانت تعليقاتهم مستاءة مما حدث" فقال أحد المعلقين كما تدين تدان وعقوق الأبناء حسابه عسير وقالت أخرى طول عمرك انسان محترم وقدير متزعلش نفسك يا أستاذ، وقال آخر يا ريت والدى عايش كنت اديته فلوسى كلها مش اتخانق معاه على فلوس" .

تعليقات

ويعيش الفنان رشوان توفيق، حالة نفسية سيئة بسبب القضايا المرفوعة من ابنته، والتي كشف عنها خلال لقائه التلفزيونى الأخير  حيث حل الفنان الكبير رشوان توفيق في ظهور خاص على شاشة التليفزيون ، وتناولت الحلقة كشف أسرار وكواليس خاصة عن النجم القدير رشوان توفيق والحب في حياته وزواجه.

كما تحدث عن وفاة والده ومدى تعلقه به وحبه الشديد والرؤية التي رآها قبل وفاته، وتحدث للمرة الأولى عن أحزانه وأكبر مأساة في حياته مع ابنته الصغرى بعد أن رفعت ضده قضية في المحاكم ومدى حزنه وتأثره وبكائه أثناء الحلقة.

ونفت الإعلامية هبة رشوان توفيق، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن رفع شقيقتها الصغرى قضية حجر على ممتلكات والدها، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة وأضافت هبة رشوان توفيق، أن أختها لم ترفع قضية حجر علي ممتلكات والدها، ولكن توجد خلافات مالية وعائلية أخرى، أدت إلى رفع قضية من أختها، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.