الأربعاء 1 مايو 2024

المصري ضيفا على ريفرز يونايتد النيجيري بكأس الكونفدرالية.. اليوم

المصري البورسعيدي

ملاعب الهلال28-11-2021 | 11:51

محمد كاسب

يحل المصري البورسعيدي ضيفا على ريفرز يونايتد النيجيري، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "اينميبا سبورت ستاديوم"، ضمن منافسات دور الـ32 التكميلي، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح المصري البورسعيدي، في الوصول إلى دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

ويدير اللقاء، طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.
 
وفرض الارتياح نفسه داخل أروقة النادي المصري البورسعيدي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز وكسر دوامة التعادلات، ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي كما قدم أفضل عروضه تحت قيادة معين الشعباني المدير الفني الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق.
 
في المقابل يتمسك ريفرز يونايتد بطل نيجيريا بتحقيق الفوز على المصرى متسلحاً بجماهيره لمواصلة مشواره بالكونفدرالية لاسيما قبل لقاء العودة الصعب بالإسكندرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa