الأربعاء 15 مايو 2024

بداية مباراة بـ9 لاعبين .. والحكم ينهي اللقاء بعد شوط واحد | ما القصة

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال28-11-2021 | 15:01

محمد كاسب

شهدت مباراة بنفيكا وبيلينينسيش، على الملعب الوطني في مدينة أوريراس البرتغالية، أمس السبت، بالجولة 12 من الدوري البرتغالي واقعة غريبة على الملاعب الأوروبية.

وكان فريق بيلينينسيش تعرض لـ17 إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه، قبل ساعات فقط من المباراة، وهو ما دعى النادي للمطالبة بتأجيل المباراة، إلا أن رابطة الدوري البرتغالي رفضت تأجيل اللقاء بشكل كامل بداعي عدم وجود تواريخ متاحة لتأجيل المباراة،

 وبالفعل اضطر فريق بيلينينسيش للمشاركة في المباراة، حيث بدء المواجهة بـ9 لاعبين فقط في التشكيلة الأساسية، واعتمد على حارسه الاحتياطي كمدافع.

تقدم بنفيكا بهدف عكسي في الدقيقة الأولى من المباراة، عن طريق إدواردو كاو بالخطأ في مرماه، وتقمص داروين نونيز دور البطولة بتسجيله 3 أهداف في الدقائق 32 و36 و45.

وأحرز هاريس سيفيروفيتش هدفين في الدقيقتين 14 و39، وتكفل جوليان فيجل بالهدف الأخير في الدقيقة 27.

وعقب تقدم بنفيكا بنتيجة 7-0 في الشوط الأول، بدأ بيلينينسيش الشوط الثاني بـ7 لاعبين فقط بسبب الإصابات، ثم تعرض لاعب آخر لإصابة في الدقيقة الأولى، ليقرر الحكم إنهاء اللقاء لعدم التكافؤ.

وعلق البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الواقعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب: "ما هذا، هل أنا الشخص الوحيد الذي لا يفهم لماذا لم تؤجل هذه المباراة؟".

Dr.Radwa
Egypt Air