الأربعاء 15 مايو 2024

المخرج عمرو عرفة عن أزمة رشوان توفيق: «قدمتها في زهايمر ولم أتخيّل أن تحدث مع شخص أعرفه»

المخرج عمرو عرفة

فن28-11-2021 | 21:39

حسام يونس

حرص المخرج عمرو عرفة، على دعم الفنان رشوان توفيق، بعد أزمته مع ابنته الصغرى آية.

وقال عمرو عرفة إنه أخرج مثل هذه القضية في فيلم "زهايمر"، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب: "أنا عملتها في زهايمر، بس مكنتش متخيل إنها تحصل مع حد أعرفه يا رب تكون كدبة يا عم راشون".

ويشار إلي فيلم "زهايمر" من بطولة: عادل إمام، فتحي عبدالوهاب،  أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، وتاليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

وكان رشوان توفيق كشف عن تفاصيل أزمته الإنسانية، وقال في تصريحاته: "عشت حياتي لأجلهم، وكنت أسلّم كل ما أحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، ولا أملك سوى الهاتف وتليفون البيت الأرضي، وقدّمت لأبنائي كل شيء".

 وأشار إلى أنه فوجيء بعد وفاة زوجته بقضايا رفعها زوج ابنته وحفيده عليه، بعد التأثير على ابنته بسبب خلافات مادية ومحاولتهم السيطرة على ما يملك، ليؤكد أنّ ذلك الأمر هو أكبر مأساة يعيشها في حياته على الإطلاق.

وبمشاعر الأب ختم حديثه قائلًا: "يحاولون هدم بيت الحب الذي بنيته طوال عمري، رغم كل هذا أنا مُشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها لرفع قضايا عليّ، وأدعو لها بالصحة والهداية".