الجمعة 3 مايو 2024

كريم عبد العزيز: «الاختيار 3» مع عز والسقا.. وهاعمل «عمليات تجميل» (صور)

كريم عبدالعزيز

فن29-11-2021 | 17:12

رضوى سمير

عقد اليوم حوار مفتوح مع الفنان كريم عبد العزيز، الذي حصل على جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وكشف كريم عبد العزيز النقاب عن أحدث التطورات بشأن مسلسل الاختيار، وموعد تصوير الجزء الثالث منه، مضيفًا: "هصور الاختيار 3 قريبًا أنا وأحمد عز وأحمد السقا".

وعن علامات تقدمه في السن، قال ممازحاً: "هاعمل عمليات تجميل لما أوصل لسن الأربعين".

وأضاف: "معتمدش على وسامتي من بداية عملي في الفن عشان مش هي اللي هتتباع للجمهور، فنك هو اللي هيتشاف".

وفي سياق منفصل، قد كشف محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، عن الإحصائية الكاملة للأفلام المشاركة ضمن فعاليات الدورة الـ 43، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، إن إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام، ضمن فعاليات المهرجان؛ هو 98 فيلما، تمثل 63 دولة حول العالم، مقسمة كالآتي: 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا.
  
وجدير بالذكر أن النجم كريم عبد العزيز، هو نجل المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ولذلك فإن العمل في المجال الفني لم يكن أمرا غريبا عليه، إذ أنه عاش طفولته في استديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، حيث شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده، وبعد سنوات من عمله كممثل خلال طفولته، درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج، ومن ثم قرر العودة إلى لتمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب"، الذي أخرجه إسماعيل عبد الحافظ، وقامت ببطولته الفنانة سميرة أحمد، عام 1998.

Dr.Randa
Dr.Radwa