الخميس 23 مايو 2024

رجل يتزوج من زوجته السابقة ويعد برعايتها إلى الأبد.. تعرف على التفاصيل

عاد إليها ليعتني بها إلى الأبد

الهلال لايت 30-11-2021 | 01:18

مى كامل

بالنسبة لبعض الأزواج، لا شيء يمكن أن يوقف الحب، ولا حتى الطلاق أو مرض خطير.

وعلى حسب ما نشره موقع "إم إس إي آسيا" ففي الصين، احتل رجل عناوين الصحف بعد أن قرر الزواج مرة أخرى من زوجته السابقة بعد أن اكتشف أنها تعاني من فشل كلوي في المرحلة الأخيرة.

قال الرجل البالغ من العمر 38 عامًا والمدعى تشين تشن فنغ من خنان لوسائل الإعلام إنه قرر مؤخرًا العودة مع شي هونجشي البالغة من العمر 35 عامًا وذلك بعد عامين من الانفصال بسبب سماعه أنها مريضة بالفشل الكلوي في مراحله الأخيرة.

لقد اتخذ القرار بصدق بعد أن قرر أن علاقتهما السابقة لا تزال تعني الكثير بالنسبة له، ومن المفترض أن الزوجين قد ارتبطا عن حب في وقت ما منذ تسع سنوات بعد أن كانا معًا لمدة شهرين فقط.

توتر زواجهما تدريجياً بعد أن أصبح كلاهما يشعر بالمرارة بعد إجهاضين متتاليين، مما أدى إلى توتر العلاقة إلى درجة قرر كلاهما الانفصال في عام 2019.

وعلى الرغم من انفصاله، زعم تشين أنه ما زال يفكر في "شي" من وقت لآخر ، ووجد نفسه يفكر في زواجهما كثيرًا.

لقد بذل جهدًا في النهاية للوصول إليها ، وكان ذلك عندما اكتشف أنها كانت تكافح مع حالتها، وما دفع تشين أكثر هو حقيقة أن شي ظلت غير متزوجة مثله تمامًا، وبدا واضحًا أنه استنفد طاقته من محاربة المرض عندما قام بزيارتها في المستشفى.

وفي مقابلة مع مواقع إخبارية ، كشفت شي أن بصرها تدهور بشكل سيئ لدرجة أنها واجهت صعوبة في معرفة جنس المراسل لو لم تتطابق مع الصورة الظلية للشخص مع الصوت.

عندما رآها تشين في مثل هذه الحالة، اقترح عليها إعادة زواجهما، ووعد بالاعتناء بها حتى النهاية.

صدم هذا شي، التي رفضت العرض في البداية خوفًا من إثقال كاهل زوجها السابق بالفواتير الطبية وحالتها الضعيفة، لكن ليس من الغريب أن تشن تمسك بعرضه، وأصر حتى استسلمت أخيرًا.

في مقطع فيديو يوثق معاناة الزوجين، كان تشين يقول "سوف أتحمل المسؤولية، وسأكون مع زوجتي لبقية حياتي".

قال لشي "لا تخافي، حتى لو لم تستطيعي رؤية أي شيء، سأكون عينيك، حتى أنني سأعطيك كلية إذا كان ذلك يعني أنه يمكنك العيش، أنا لا أهتم حتى إذا كان علي أن أعيش بضع سنوات أقل ".

نأمل أن يجد الزوجان السعادة في محاولتهما الثانية للزواج، حتى لو بدت كل الاحتمالات ضدهما.