الثلاثاء 14 مايو 2024

هوكي الزمالك يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية

هوكي الزمالك

ملاعب الهلال29-11-2021 | 19:47

دار الهلال

 تأهل فريق الزمالك لهوكي الميدان إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية في نسختها الـ32 المقامة حاليًا بغانا خلال الفترة من 24 وحتى 30 من شهر نوفمبر الجاري.

جاء ذلك عقب فوزه، اليوم الإثنين، بمباراة نصف النهائي على كاديا ستارز النيجيري بضربات الجزاء 3-2، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 2-2.
وينتظر الزمالك في المباراة النهائية غدًا الثلاثاء، الفائز من المباراة التي ستقام بعد قليل بين الشرقية للدخان ومواطنه المصري الطائرات ليكون النهائي مصري خالص.
ويذكر أن فريق الزمالك لهوكي الميدان كان فاز أول أمس السبت، على ريفينيو الغاني بهدف دون رد، وتغلب في نفس اليوم فريق الطائرات المصري على نظيره وازاليندو الكيني 4-2 بنفس المجموعة الثانية.
وفاز الطائرات على الزمالك 4-1 بمنافسات اليوم الثاني بالمجموعة الثانية.
وتغلب الزمالك على وازاليندو الكيني 2-1 بمنافسات اليوم الأول بالمجموعة الثانية، وفاز فريق الطائرات المصري على ريفينيو الغاني بنفس النتيجة؛ ليتأهل الطائرات إلى نصف النهائي بالعلامة الكاملة ومعه الزمالك الوصيف.
وفاز فريق الشرقية للدخان أمس الأحد على نظيره الجيش الغاني 4-صفر باليوم الخامس بالمجموعة الأولى.
وكان الشرقية للدخان خسر أمام كاديا ستارز النيجيري 1-2 وفاز على الشرطة النيجيري 2-1 وخسر أمام فريق خدمات الشرطة الغاني صفر-1 بالجولات السابقة بالمجموعة.
ليتأهل فريق الشرقية للدخان إلى نصف النهائي وصيفًا للمجموعة ومعه كاديا ستارز المتصدر، حيث حل الجيش الغاني وخدمات الشرطة الغاني والشرطة النيجيري في المراكز الثالثة والرابعة والخامسة بالمجموعة.

Dr.Radwa
Egypt Air