الأربعاء 15 مايو 2024

بالدموع.. تكريم رضوى الشربيني في مهرجان «ضيافة» بدبي

رضوى الشربيني

فن29-11-2021 | 21:43

رضوى سمير

قابلت الإعلامية رضوى الشربيني، تكريمها من مهرجان ضيافة بدبي، بالدموع، وعبرت عن سعادتها بالتكريم وبالضيافة وبحسن استقبالها، كما تقدمت بالشكر لدولة الإمارات، قائداً وشعباً، وللمهرجان.

ونشرت رضوى الشربيني عدة صور لها من التكريم، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت قائلة: " إلى مهرجان ضيافة، شكرا على حسن الضيافة وشكرا على حسن الاستقبال و شكرا على التكريم".

وأضافت: "إلى أبى وأمى هذا التكريم لكم، يارب أكون شرفتكم زى ما انتم كنتم بتتمنوا".


ً

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وفي وقت سابق، طالت انتقادات كثيرة الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد نشرها لفيديو أثناء ممارستها الرياضة في الجيم، مع وضعها مكياج كامل، وهذا ما أنتقده جمهورها، وسار الفيديو الأكثر تداولاً، والأكثر بحثاً عبر مؤشرات البحث جوجل.

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مؤخراً، فيديو الجيم عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة : "أول فيديو واللى قادره على التحدى بجد"، وانتقد الكثير من جمهورها على طريقة ممارستها للرياضة، وعلى وضعها مكياج كامل علقوا قائلين: "الرياضة من احلى النعم بالدنيا برافو بس عزيزتي لعبك غلط  انتبهي من طريقة اللعب بشكل عام عشان ما تتأذي ،  يعطيكي العافية بس متتمرنيش وانتي حاطة ميك اب يا ماما بشرتك تتدمر، وعلق أخر: أنا بموت فيكي بس ازاي تمرين و مكياج!".