الجمعة 24 مايو 2024

رجل أعمال يصنع العطور معتمدًا على الروائح الأكثر تأثيرًا في حياته

رجل الأعمال مع أسرته

الهلال لايت 29-11-2021 | 23:06

مى كامل

 

هل سبق لك أن شممت رائحة شيء ما نقلك إلى مشهد معين من حياتك؟جايسون لي رجل أعمال وأب لأربعة أطفال، ويطلق عليه رجل العطور، حدثت معه تلك القصة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "آسيا وان" فقد صرح جايسون: "منذ سنوات، خلال الشتاء، سافرت إلى هوكايدو مع صديقتي السابقة، متذكّرًا الروائح الأكثر تأثيرًا عليها، في كل مكان كنا نسير فيه، كان بإمكاننا أن نشم رائحة الخزامى الياباني ، والشاي الأخضر ، وخشب الأرز، كان كل شيء رومانسيًا، وأردت أن أتذكر تلك المشاعر، وعندما عدت، أعدت ابتكار كل تلك الروائح ووضعتها كلها في زجاجة عطر".

ويضيف : "ثم ركعت على ركبتي وقدمتها كهدية، تلك الصديقة السابقة هي زوجتي، وهذه الرائحة هي سبب قولها نعم، آمل ألا يكون هذا هو السبب الوحيد الذي جعلها تقول نعم".

يقول جيسون: "أصبحت هذه الرائحة هدية زفافنا، وبتشجيع من التعليقات الرائعة، بدأت أيضًا في مجال صناعة العطور، والآن بصفتي أب لأربعة أطفال وصاحب ثلاثة منافذ، ما زلت أحب هذه الرائحة فإنها مهدئة ومرضية".

أعمال جايسون ليست سوى Six ، وهي علامة عطور حرفية تم إطلاقها في عام 2016، وفي أواخر عام 2021 تم الاعتراف بـ Six حديثًا في إطار مبادرة Made With Passion ، التي تعرض العلامات التجارية المحلية المثالية لنمط الحياة.

اليوم، تشمل مهمة Six أكثر بكثير من مجرد شم رائحة طيبة، إنهم يهدفون إلى تعزيز الصحة العقلية من خلال حاسة الشم وبالنظر إلى تدابير المسافة الآمنة المتغيرة باستمرار ، فإن الصحة العقلية أكثر صلة بالآباء الصغار من أي وقت مضى.

تجاذبنا أطراف الحديث مع هذا الأب المشغول حول تربية الأطفال، والصحة العقلية وكيف يمكن للروائح أن تخفف الضغوط المرتبطة بكليهما:

ارتفعت مبيعات عطور Six's Home منذ أن أصبح الناس عالقين في المنزل أكثر من أي وقت مضى خلال العامين الماضيين، ما أنواع العطور التي كان الناس ينجذبون إليها في هذه الفترة، ولماذا تعتقد ذلك؟

هيكارو الذي يحتوي على روائح من اليوزو الياباني، والهندباء، والياسمين، من بين أمور أخرى و "عودة النوم" الموصوفة بالخشب، والزيوت العطرية، والحمضيات.

كلاهما روائح محملة بذكاء العطر، يمكن لهيكارو تحسين حالتك المزاجية بينما يمنحك برنامج "Sleep Returns" نومًا أفضل. 

لقد مر عامان مضطربان ومن الواضح أن العملاء يريدون شيئًا أكثر من مجرد شم رائحة طيبة، حيث تجمع هذه العطور بين الجمال العطري مع الفوائد الوظيفية، مدعومة بالأدلة العلمية وبيانات الاختبار.

علاوة على إدارة شركتك، فأنت أب لأربعة أطفال إلى أي مدى يفهم أطفالك ما تفعله من أجل لقمة العيش؟

ابني الأكبر يشارك دائمًا في التقييم النهائي للرائحة، له الكلمة الأخيرة.

هل يمكنك أن تنصحني ببعض الروائح والعطور التي يمكن أن تساعد في الشعور بالراحة في المنزل؟ أو ماذا عن العطور التي تساعد الأطفال على الهدوء والنوم.

27 درجة فهرنهايت Biei حيث تحتوي على مزيج من الكزبرة وزهر البرتقال وبرتقال اليوسفي، من بين أمور أخرى، وهي تحظى بشعبية كبيرة، خاصة في المنزل، ولا يزال الخزامى القديم الجيد هو عملي عندما أرغب في تهدئة الأطفال قبل النوم، وبعد ذلك ستكون "عودة النوم" موجودة لتحسين نوعية نومهم.

ما هي النصيحة التي ستعطيها لأطفالك إذا قرروا اتباع خطواتك والاعتماد على العطور؟

تذكر أن ترد الجميل، والعطاء لا يقتصر فقط على التبرع، بل يتعلق بإحداث فرق.

احتلت سنغافورة مرتبة عالية في قوائم الدول التي تعاني من إرهاق العمل ومعظم المدن المرهقة، كيف يمكننا استخدام الروائح إما لمساعدتنا على تعزيز عملنا، أو للتعافي من كل التوتر؟

ضع بعناية العطور المناسبة في أماكن مختلفة في المنزل، سيكون الجهاز الجيد الذي يجب مراعاته هو البخاخات الصغيرة الخاصة بنا، يمكن شحنه عبر USB ويمكنك ضبط المؤقتات أو ضبط الكثافة لتناسب متطلباتك في أجزاء مختلفة من المنزل أو السيارة.