الجمعة 3 مايو 2024

هيدي كرم تخطف قلوب متابعيها

هيدي كرم

فن29-11-2021 | 23:10

رضوى سمير

ظهرت الفنانة هيدي كرم بإطلالة هادئة وأنيقة، في أحدث ظهور لها، ونشرت عدة صورة جديدة لها عبر "إنستجرام"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

الجدير بالذكر أن هيدي كرم تشارك في مسلسل "دليلك الذكي للطلاق"، وتدور أحداثه حول مسلسل درامي كوميدي عن كاتبة لديها شهرة واسعة ومؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجه الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة.

"دليلك الذكي للطلاق" من بطولة: إنجي المقدم، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى أبو سيف.

كما شاركت هيدي كرم خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "فارس بلا جواز" والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa