قام فنان شاب من الصين، بتزيين قريته، من خلال إبداعاته وموهبته في الرسم ثلاثي الأبعاد.
وعلى حسب ما نشره موقع "بيوتيفل شاينا" فإن الفنان الصيني الشاب قام باستخدام مهارته في الرسم على الجدران بتقنية الرسم الثلاثي الأبعاد، وقام باستغلال الحوائط القديمة في القرى القديمة، واستغلال تلك المساحات لإعطاء رونق جديد لها.
استوحى الفنان الشاب تلك الرسوم من خلال تأثير الثقافة الصينية ورموزها القديمة، حيث قام باستخدام أكثر الرسوم شعبية في الصين والتي ترمز للحضارات القديمة مثل التنين الصيني الشهير.
والتنين الصيني هو كائن أسطوري في الأساطير والفلكلور الصيني، ويتم تصوير التنانين دائمًا في الفن الصيني في شكل كائنات طويلة أفعوانية ذات قشور بأربعة أرجل.
ترمز التنانين الصينية قديمًا إلى السلطان والقوة المبشّرة، وخصوصًا التحكم في المياه والأمطار والأعاصير والفيضانات، ويرمز التنين أيضًا إلى السلطان والقوة والحظ الطيب. واعتاد إمبراطور الصين استخدام التنين بهذا المعنى ليرمز إلى سلطاته الإمبراطورية وقوته البالغة.
تتم مقارنة الأشخاص المتميزين والنابهين بالتنين في اللغة الصينية اليومية، تتم مقارنة الأشخاص المتميزين والنابهين بالتنين، في حين يضاهون بين الأشخاص المفلسين بكائنات أخرى محتقرة منها الديدان، وهناك عدد لا بأس به من الأمثال والكنايات تذكر التنين ومنها على سبيل المثال : "يتمنى أن يصبح ابنه تنينًا".
وكان التنين رمزًا للإمبراطور الصيني للعديد من السلالات الحاكمة. أثناء عهد سلالة تشينغ، ظهر تنين أزوري على العلم الوطني الصيني الأول. وظهر مرة أخرى على الشعار الوطني الصيني ذو الإثني عشر رمزًا، الذي استُخدم في جمهورية الصين، منذ عام 1913 حتى عام 1928.
وتاريخيًا، ارتبط التنين الصيني بإمبراطور الصين واستخدم رمزًا لتمثيل القوة الإمبراطورية. ادعى مؤسس سلالة هان ليو بانغ أن أمه حملت به بعد أن حلمت بتنين، خلال عهد سلالة تانغ، ارتدى الأباطرة أردية تحمل شعار التنين كرمز إمبراطوري، ويحتمل أن كبار المسؤولين منحوا أردية التنين.