الأحد 19 مايو 2024

بدء محاكمة المتهمين في «كفن عين شمس»

كفن عين شمس

الجريمة30-11-2021 | 13:20

هايدي شعبان

بدأت محكمة جنح مستأنف عين شمس، النظر في محاكمة المتهمين بـقضية "فيديو كفن عين شمس " لاتهامهم بالنصب على بعض المواطنين والاحتيال وبيع شقق سكنية وهمية.

وتبين من التحقيقات قيام المتهمين في القضية رقم 9945 استئناف 12936 لسنة 2021 وهم "م. ن"، "وأ. ن" و"أ. س"، بالنصب على بعض المواطنين واحتيال وبيع شقق سكنية وهمية.

وكانت النيابة قد أمرت بإحالة متهمين قضية الكفن بعين شمس إلى محكمة الجنايات في واقعة تقديم الكفن بعد الانتهاء من التحقيقات، وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة نجحت فى القبض على المتهمين الهاربين فى واقعة إجبار 3 أشخاص على تقديم الكفن بمنطقة عين شمس أثناء اختبائهما بإحدى المحافظات.

ودلت تحريات أجهزة الأمن أن المتهمين “ت .أ”، “م .أ”، هربا عقب ارتكاب الواقعة وعلمهما بملاحقة الأجهزة الأمنية لهما بعد تداول فيديو للواقعة واختبآ حتى تم ضبطهما.

وكانت أمرت النيابة العامة بحبس تسعة متهمين بالبلطجة في عين شمس، حيث كشفت التحقيقات عن أن أحد المتهمين وآخرين من ذويه كانوا قد استعرضوا القوة على عاملِين بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة وروعوا مَن فيها وأتلفوها، فأُبلغت الشرطة بالواقعة وأُخطرت «النيابة العامة» بها فأمرت بضبط المتهمين وإحضارهم، ولعلم أحد المتهمين بذلك خطَفَ وآخرين معه عاملًا بالمركب بدافع الانتقام.