الخميس 16 مايو 2024

حبس المتهم بدهس فتاة أثناء توقفها على جانب الطريق ببنها

المتهم

الجريمة30-11-2021 | 16:26

زينب سعيد

أمرت جهات التحقيق ببنها، اليوم الثلاثاء، بحبس سائق السيارة المتهم بقتل فتاة كانت تقف على جانب الطريق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقيادة سيارة بسرعة جنونية، مما تسبب في وفاة الضحية، وهروبه من موقع الحادث.

كما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث في الواقعة، وصرحت بدفن جثة الفتاة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، من كشف تفاصيل واقعة دهس سيارة مسرعة لفتاة أثناء وقوفها بطريق الرياح التوفيقي ببنها، بعد أن صدمتها السيارة وأطاحت بها، فلقيت مصرعها في الحال، وتبين أن السيارة تحمل رقم "ق ل ب 1729"، قيادة "ك. م. م" من كفر شكر، ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد السيارة وضبط قائدها، بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية مساء أمس، بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق الرياح التوفيقي بدائرة قسم ثان بنها ومصرع فتاة نتيجة اصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها‪.‬

تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت التحريات عن مصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

تبين أن مرتكب الحادث يدعى "ك.م. م"، يقود سيارة ملاكي حمراء اللون رقم "ق ل ب 1729"، من كفر شكر، وكان يسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى مصرع الفتاة فى الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى‪.‬

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو لسيارة مسرعة تصطدم بفتاة بشارع الرياح التوفيقي بمدينة بنها، عقب وقوفها على جانب الطريق، واصطدمت السيارة الطائشة بها لتقع على الأرض غارقة في دمائها، وتوفت في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.