السبت 18 مايو 2024

نيللي: «اللي وصلتله ده حظ»

نيللي

فن30-11-2021 | 19:59

رضوى سمير

أقيمت ندوة للفنانة الكبيرة نيللي، اليوم، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته 43، ويديرها الناقد طارق الشناوي، ووجه أحد الصحفيين سؤال لنيللي قائلاً: "أنت بعيده ليه عن الدراما التليفزيونية، مين الشخصية اللي تقولي كان له دور في وجود نيللي"، وردت نيللي قائلة: "سؤال صعب أوي، مقدرش أقول شخص معين أو حد معين لكن الظروف هي اللي خلتني أعمل أعمال سينمائية، والظروف اللي خلتني أعمل الفوازير، فا ده حظ،  لو مكنتش عملت الفوازير مكنتش هطلع الموهبة الإستعراضية اللي جوايا".

وأضافت: "أنا درست باليه، ودرست موسيقي، على اللي أنا فيه جه صدفة، صدفة جميلة".

بشرى

وقد وجه أحد الصحفيين سؤال لنيللي قائلاً: " نجوم كتير يبتعدون عن الفوازير ايه خلطة حضرتك في الفوازير"، وردت نيللي قائلة" هما قالولك أنهم بيخافوا يقربوا من الفوازير!!"، "وايه خلطة الفوازير ديه..الفنانين قالولك أنهم خايفين يقربوا منها! "، وتابع: "كل الفنانين"، لترد نيللي قائلة: " لا أول مرة أعرف ديه".

وقد أعبرت الفنانة القديرة نيللي، عن سعادتها بتكريمها هذا العام من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال 43، وأشارت نيللي لحلمها القادم بدور ما وقالت: "لا يوجد شخصية معينة أريد أن أجسدها، وأهم شئ بالنسبة لي أن يكون العمل جيد بشكل عام، لأن العمل الجيد يفرض نفسه".

وجدير بالذكر أن حرص الإعلامي تامر أمين، على تهنئة الفنانة الكبيرة نيللي، وذلك عن تكريمها القادم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته المقبلة الـ 43 ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي تعددت وتنوعت ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

وقال الإعلامي تامر أمين خلال برنامج آخر النهار المذاع عبر "شاشة النهار"، إن نيللي تستحق الجائزة من زمان،: مضيفا " أنا سعيد أنه هيتم تكريم نيللي وهي على قيد الحياة لكي ترى حب الناس لها بعينيها وتقديرنا لها وإحنا قد إيه ممتنين أن لدينا نجمة مصرية كبيرة وعظيمة لا تقل عن نجوم هوليوود ونجوم العالم من حيث الجمال والفن والموهبة".

الاكثر قراءة