الأربعاء 26 يونيو 2024

بريطانى يطالب الإسعاف الجوى بـ«تبرير» لإيقاظه فجرًا.. وهجوم عنيف ضده

الاسعاف الجوى

الهلال لايت 30-11-2021 | 21:51

ميادة عبد الناصر

وُصف صاحب منزل في جنوب إنجلترا بأنه "أناني" بعد أن اشتكى من إيقاظه من قبل طائرة إسعاف جوية خلال الساعات الأولى من الصباح حيث طلب  الرجل المقيم في ساوثهامبتون من هامبشاير وجزيرة وايت أن تقوم الإسعاف الجوي بشرح  سبب تحليقها في الساعة 4 صباحًا فوق منزله لاستيائه الشديد من وجودها حيث قامت بإزعاجه وإيقاظه من نومه  وهو ما أثار ردود فعل غاضبة بشكل كبير ضد الرجل على مواقع التواصل الاجتماعى وكانت الرسائل الداعمة للإسعاف الجوى وما يقوم به من عمليات إنقاذ هى الأكثر تداولا فى جميع منصات السوشيال ميديا وذلك بحسب موقع " ديلى ميل " البريطانى.

وشارك فريق الإسعاف الجوي الشكوى وقال:  نبذل قصارى جهدنا دائمًا لنكون موجودين من أجل مساعدة  الناس ، لكن رسائل مثل هذه تؤثر حقًا على معنويات فريقنا وقالوا فى بيان نحن نأسف لأن المروحية توقظ الناس في الليل ولكن كل ما نسعى له  هو إنقاذ حياة شخص ما ربما يعانى ولن يستطيع الانتظار حتى صباح اليوم التالى.

وقد قام  أكثر من 2000 من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى الدفاع  عن الإسعاف الجوي وقالوا إنهم "صُدموا بالدهشة" بسبب أنين  هذا الساكن.

قالت شيريل مجروري ، مستخدم تويتر: فأي شخص لديه الفطرة السليمة سيعرف في الرابعة صباحًا أنك تسافر في حالة طوارئ ولكن هناك الكثير من الأنانيين في العالم.

في هذه الأثناء ، كتب فيل هولدنج: أنا لست من منطقتك ، ولكن إذا كان أي إسعاف جوي يرغب في التحليق على ارتفاع منخفض يفعل ذلك  كما يحلو له فوق منزلي في أي وقت ، ليلاً أو نهارًا ، لإنقاذ حياة شخص أخر فلا يوجد لدى أى مشكلة فى ذلك .

قال مستخدم آخر على تويتر نتيجة للشكوى سأزيد التبرع الشهري الذي أقدمه لعربة الإسعاف الجوي المحلية وأضافوا: تجاهلو الكارهين فأنتم أبطال  ومنقذون للحياة

بعد تدفق الدعم ، قال المسئولين فى الاسعاف الجوى لقد غمرتنا ردودكم الطيبة حقًا وللأسف ، هذه ليست المرة الأولى التي نتلقى فيها شكوى كهذه وربما لن تكون الأخيرة ، ولكن من المطمئن أن نعرف أنكم موجود من أجلنا وللدفاع عنا فنحن نشكركم على دعمكم جميعا.